شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
منتخبنا يسقط أمام الإمارات بثلاثية في إفتتاح مبارياتة بخليجي 24

منتخبنا يسقط أمام الإمارات بثلاثية في إفتتاح مبارياتة بخليجي 24

 26-11-2019    متابعات    324

خسر منتخبنا الوطني مساء اليوم الثلاثاء أمام نظيرة الإماراتي بثلاثية دون رد في مستهل مشوار الفريقين ببطولة كأس الخليج، المقامة حاليًا في قطر.

واعتلى المنتخب الإماراتي قمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن نظيره العراقي الذي حل ثانياً بفوزه على المنتخب القطري 2-1.

وسجل أهداف المنتخب الإماراتي، لاعبه علي مبخوت "هاتريك" في الدقائق 21 و38 و55، ليشعل مبكراً الصراع على جائزة هداف البطولة.

جاءت المباراة من جانب واحد، بعدما ضغط المنتخب الإماراتي منذ البداية لمباغتة المنتخب اليمني المتراجع في نصف ملعبه.

ولجأت الإمارات إلى الأطراف، ولعب بندر الاحبابي دورًا محوريًا في بناء الهجمات من الطرف الأيمن، وأثمرت غزواته عن عرضية مثالية، قابلها علي مبخوت برأسية سكنت شباك اليمن في الدقيقة 21.

وتخلى المنتخب اليمني عن الدفاع المتكتل وبدأ في تنظيم الهجمات والضغط على المنتخب الإماراتي، والذي ارتد للدفاع وامتصاص حماس وضغط الهجوم اليمني الذي افتقد اللمسة الأخيرة.

ونظم المنتخب الإماراتي هجمة سريعة، ووصلت الكرة إلى خلفان مبارك، ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ارتدت من الحارس اليمني سالم عوض إلى علي مبخوت الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وحاول المنتخب اليمني، هز الشباك في الدقائق الأخيرة للشوط الأول إلا أن هجماته ظلت بعيدة عن تشكيل أي خطورة على مرمى الحارس محمد الشامسي.

ولم تتغير طريقة لعب المنتخبين في الدقائق الأولى للشوط الثاني، قبل أن يسجل مبخوت الهدف الثالث في الدقيقة 55 بمهارة فردية عالية.

وسعى المنتخب اليمني إلى زيارة شباك الإمارات، لكنه افتقد إلى الفاعلية الهجومية ولم يمتلك الكثافة العددية الهجومية في نصف ملعب المنافس، لتنتهي المباراة بفوز الإمارات 3-0.






  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020