شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
في ديربي الحالمة .. الطليعة يهزم الأهلي ويعتلي صدارة دوري بلقيس بتعز

في ديربي الحالمة .. الطليعة يهزم الأهلي ويعتلي صدارة دوري بلقيس بتعز

 27-12-2019    فارس نعمان    257

حقق فريق نادي الطليعة فوزاً مهماً وثميناً على حساب نظيره ومنافسه الأوحد فريق أهلي تعز بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب الشهداء بتعز عصر اليوم الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الـ 8 من منافسات بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم، الخاص بأندية تعز، التي ينظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية شركة طيران الملكة بلقيس،

وجاءت المباراة في مجملها قوية ومثيرة، وشهدت سجالاً بين لاعبي الفريقين طيلة شوطي المباراة، ويدين فريق الطليعة بالفضل في تحقيق هذا الفوز الثمين إلى لاعبه (نصر ناصر العبسي)، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد، إثر ركلة حرة على الطرف الأيسر، نفذها قائد فريق الطليعة (سامح الحشيبري) وأرسل كرة عرضية في منطقة الجزاء، أرتقى لها نصر ناصر، مسددًا رأسية متقنة سكنت شباك (عمر خالد) حارس مرمى الأهلي، في الدقيقة (45 + 1)، وقد شهدت المباراة حالة طرد للاعب الطليعة إبراهيم السريحي بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 94.. وبهذا الفوز رفع فريق الطليعة رصيده إلى 21 نقطة، ليتربع على صدارة الترتيب، في حين توقف رصيد فريق أهلي تعز عند 19 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثاني.



- وقد قاد المباراة : هشام نديم ، مهدي راشد ، سليم الوهري ، وحسن مرشد (رابعاً) ، وراقبها إدارياً محمد علي القدسي .. فيما قيم أداء الحكام الحكم الدولي السابق هاشم سعيد، ونال لاعب أهلي تعز (علي ناصر) الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة والمقدمة من الأصيل إبن تعز.

- هذا وتختتم غدا السبت، منافسات هذه الجولة، بإقامة مباراة تجمع فريقي الصقر صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط، بنظيره فريق السهام خامس الترتيب برصيد 7 نقاط.

وكانت منافسات هذه الجولة الثامنة قد انطلقت يوم أمس الخميس، بلقاء جمع فريقي (الرشيد والصحة)، وأنتهى بفوز الرشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأحرز أهداف فريق الرشيد كل من : هادي أحمد صالح في الدقيقة 15، ومازن الزعراوي "هدفين" في الدقيقتين 59 و75، فيما جاء هدفي فريق الصحة بتوقيع اللاعب نبيل عدنان الحوباني من ركلة جزاء في الدقيقة 63، وزميله وضاح رشاد في الدقيقة 65، وبهذا الفوز رفع فريق الرشيد رصيده إلى 11 نقطة، متقدمًا للمركز الثالث مؤقتاً، بينما بقي الصحة في المركز السادس والأخير دون أي رصيد من النقاط.

وقد أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من فيصل محسن ، نضال القدسي ، أشرف قاسم ، وهاشم سعيد (حكماً رابعاً) ، وراقبها فنياً عبد القادر الشريف ، فيما قيم أداء الحكام حازم الصلوي ، ونال لاعب الرشيد (أكرم عادل) الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة والمقدمة من الأصيل إبن تعز.






  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020