شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
الرشيد يهزم الصقر بهدف ويقتنص المركز الثالث في دوري بلقيس بتعز

الرشيد يهزم الصقر بهدف ويقتنص المركز الثالث في دوري بلقيس بتعز

 09-01-2020    نشوان الرعوي    283

تمكن فريق الرشيد من خطف المركز الثالث لبطولة بلقيس لكرة القدم من غريمه ومنافسه فريق الصقر في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الشهداء بتعز
بعد فوز الاول بهدف دون مقابل بواسطة المهاجم مازن الزعر في د70 من عمر المباراة بعد مجهود خرافي بمراوغته لدفاع الصقر وحارس مرماه وايداعها شباك الصقور كأجمل أهداف البطولة على الاطلاق.

وبهذا الفوز الثمين يحتل الرشيد المركز الثالث ب15 نقطة فيما ينهي الصقر مشواره رابعا على رصيده السابق 12 نقطة.

دخل الفريقين بطريقة لعب واحدة 5-3-2 باعتماد الصقر على تحركات صدام قاسم ومجد مجذور والدفع بعبدالله شوقي كظهير أيمن والذي تركز اغلب الهجمات في هذا الجانب بعكس الجانب الأيسر الذي يشغله زيدان مكرم والذي ظهر بعيدا عن مستواه.

فيما اعتمد الرشيد على إغلاق مناطقه الخلفية واللعب عبر أصيل عدنان وارسال الكرات العرضية لمازن وادريس واستطاع مدرب الرشيد المحنك والقدير نبيل مكرم من قراءة الشوط الثاني بالدفع بعلاء لبيب ومحمد الافعى لتنشيط خط الوسط وضرب الدفاع الصقراوي الذي اعتمد على ترك الفراغات في خطوطه الخلفية بالتقدم واللعب على مصيدة التسلل فتمكن وسط الرشيد من استغلالها بالتمرير السريع خلف دفاع الأصفر والانطلاق من العمق في عدة محاولات أجاد فيها الرشداوية من انتزاع فوزا ثمينا ، فيما ظل مهاجمو الصقر عاجزين عن فك طلاسم الدفاع الاخضر بقيادة العفرور وجدي بسبب الرعونة والأنانية في أوقات.
الرشيد بمدربه الخبيرالمكرم عرف من اين تؤكل الكتف واستحق نقاط اللقاء وبجدارة.

لقطات:
*قاد اللقاء في الساحة سليم الوهري وساعده هشام نديم ورياض اسعد فيما ظل الكابتن هاشم سعيد رابعا وراقبها الكابتن سمير ملاطف وعبدالرحمن الانسي.

* غدا يتزين ملعب الشهداءبتعز بعرس كروي كبير بقدوم عمالقة الزمن الجميل للكرة العدنية بضيافة إخوانهم عمالقة تعز في لقاء حبي يعيدنا الى أيام الفن والطرب على كأس فقيد الكرة الكابتن المرحوم عادل اسماعيل والذي كان الكابتن زكريا الجرادي الدور الكبير في السعي إلى أنجاحه. والدعوة عامة لعشاق وجماهير هذا الزمن الجميل.






  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020