شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
التلال يقتنص فوزاً ثميناً من اليرموك في ختام مباريات الجولة الأولى للدوري التنشيطي

التلال يقتنص فوزاً ثميناً من اليرموك في ختام مباريات الجولة الأولى للدوري التنشيطي

 13-01-2020    أنور عبدالقادر    479

حقق التلال فوزاً مهماً في المباراة الأولى له ضمن منافسات المجموعة الثانية للدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية على نادي اليرموك بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الإثنين على الملعب الأولمبي بسيئون.

بدأ التلال بتشكيلة 4-2-3-1 في حراسة المرمى ناصر السيد و رباعي الدفاع إبراهيم ناصر ، نادر نسيم ، فيصل باهرمز ومحمد حسن فيما لعب محمد بقشان وعمر منصور في الإرتكاز وفي الوسط الهجومي معتز محمد محمد سالم الشيبة وأكرم الصلوي فيما لعب سالم الموزعي كرأس حربة.

بينما بدأ اليرموك بتشكيلة تكونت من مروان بسباس في الحراسة ، محمد العرشي ، إبراهيم جهامة ، عصام الذبحاني ، عبدالقوي سيلان في خط الدفاع ، بينما عمار القباطي وعلي السكري وعبدالرحمن عوض وأكرم هاجر في المنتصف وامامهم أسامة عنبر وأحمد عنان

هاجم اليرموك في دقائق المباراة الأولى وتحصل على ركلتي ركنية في الدقائق العشر الأولى من المباراة ، وسدد أسامة عنبر كرة خطيرة جانبت المرمى التلالي. وبعد إنقضاء الربع ساعة الأولى بادر التلال بالهجوم نحو المرمى عبر إنطلاقات أكرم الصلوي والشيبة.

وفي الدقيقة 20 توغل محمد بقشان نحو مرمى اليرموك وتعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء ، إحتسب على إثرها الحكم فؤاد السيد ركلة جزاء سددها فيصل باهرمز وتصدى لها حارس اليرموك مروان ليتابعها سالم الموزعي مسجلاً الهدف الأول للتلال.

وبعد مرور ثلاث دقائق ومن كرة عرضية من اللاعب محمد بقشان يسدد فيصل باهرمز كرة رأسية تسكن شباك اليرموك ليضاعف النتيجة للتلال بهدفين.

وواصل التلال الضغط على مرمى اليرموك وكاد الموزعي من تسجيل الهدف الثالث عندما سدد كرة راسية علت المرمى بسنتيمترات قليلة ، وكاد أحمد عنان أن يقلص الفارق لليرموك عندما إنفرد بالحارس التلالي ولكن الاخير تمكن من التصدي للهجمة. لينتهي الشوط الأول بتقدم التلال بهدفين دون رد.

بدأ الشوط الثاني بنسق بطئ حتى مرور ربع ساعة عندما أشرك مدرب اليرموك المهاجم صقر الحربي وهو ما أعطى للمباراة شكلاً جديداً وشكلت العرضيات اليرموكية خطورة على مرمى التلال.

وكاد الموزعي ان يضاعف النتيجة للتلال عند الدقيقة 77 ولكن كرتة جانبت الشباك. في المقابل أضاع أسامة عنبر هدفاً محققاً في الدقيقة 80. وبعدها بثلاث دقائق يسجل عمار القباطي هدف التقليص لليرموك.

هاجم اليرموك في الدقائق الأخيرة بغية إدراك التعادل ولكن الإستماتة الدفاعية للتلال وقفت حائلاً في ذلك لينتهي اللقاء بفوز العميد بهدفين لهدف.

وكانت مباريات المجموعة الثانية أفتتحت صباح اليوم بلقاء الهلال الساحلي وأهلي تعز والذي إنتهى بالتعادل الإيجابي 1-1

ترتيب الفرق:






  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020