شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
بتعادله مع شعب حضرموت .. وحدة عدن يعتلي صدارة المجموعة الأولى في الدوري التنشيطي بسيئون

بتعادله مع شعب حضرموت .. وحدة عدن يعتلي صدارة المجموعة الأولى في الدوري التنشيطي بسيئون

 20-01-2020    علاء بن عياش    415

حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مباراة وحدة عدن وشعب حضرموت والتي جرت عصر اليوم على الملعب الاولمبي بمدينة سيئون في اطار مباريات الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم والذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم ، بمشاركة 8 فرق تم توزيعها لمجموعتين .

مجريات المباراة شهدت اداء قوي وسريع من الطرفين الطامحان لحسم بطاقتي التأهل عن المجموعة لمصلحتهم ، حيث تقدم وحدة عدن بالهدف الأول عن طريق لاعبه عبد الباسط العولقي في الشوط الأول من اللقاء ، قبل ان يعود شعب حضرموت لأدراك التعادل بهدف من ركلة جزاء سجل في الشوط الثاني عن طريق عماد منصور .

بهذا التعادل يعتلي وحدة عدن صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ويتأهل للدور الثاني لملاقاة ثاني المجموعة الثانية فريق اهلي تعز ، في حين ينتظر شعب حضرموت لقائه الحاسم والمؤجل مع اهلي صنعاء صباح الاربعاء القادم لتسمية الطرف المتأهل الثاني عن المجموعة لملاقاة فريق التلال بطل المجموعة الثانية .

وفي اللقاء الآخر الذي اقيم صباحا تمكن فريق اهلي صنعاء من تحقيق فوز ثمينا على منافسه فريق اتحاد اب بهدفين مقابل هدف ، في مباراة شهدت تألق نجم الفريق المهاجم محمد علوس الذي استطاع من تسجيل هدفي الأهلي في اللقاء .

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده 3 نقاط ، وتنتظره مباراة مؤجلة سيخوضها الفريق يوم الاربعاء القادم مع شعب حضرموت ، في حين ودع اتحاد اب اسوار المنافسة بتعرضه للخسارة الثالثة على التوالي ليحل أخيرا في المجموعة الأولى دون نقاط .

وكانت فرق التلال واهلي تعز قد حجزت مقعدها في الدور نصف النهائي عن المجموعة الثانية ، حيث تمكن التلال من تجاوز الهلال الساحلي بهدفين مقابل هدف واعتلاء صدارة المجموعة الثانية ، وبنفس النتيجة صعد اهلي تعز للدور الثاني ك ثاني المجموعة على حساب اليرموك من صنعاء






  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020