شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
بالصور .. وحدة عدن يكسب أهلي تعز ويبلغ نهائي الدوري التنشيطي

بالصور .. وحدة عدن يكسب أهلي تعز ويبلغ نهائي الدوري التنشيطي

 23-01-2020    أنور عبدالقادر    286

حقق وحدة عدن فوزاً صعباً على أهلي تعز في أولى مباريات نصف النهائي من بطولة الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية والتي جمعت الفريقين عصر الخميس على الملعب الأولمبي بسيئون.

وسيلاقي وحدة عدن الفريق الفائز من المواجهة الثانية للدور نصف النهائي والتي ستقام غداً الجمعة بين فريقي التلال وشعب حضرموت.

بدأت المباراة بحذر من الجانبين ، وتنوعت الهجمات من الطرفين في أول عشر دقائق دون خطورة فعلية على المرميين. حتى جائت الدقيقة 15 لتزف معالم الفرح لأخضر عدن عن طريق عبدالخالق الشعيبي الذي استفاد من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء فشل دفاعات الأهلي من إيقافها لتصل إلى عبدالخالق الذي سددها قوية لم يتمكن منها حارس مرمى الأهلي عمر خالد.

حاول الوحدة التقدم وضرب دفاعات الأهلي ، ليسدد فادي عثمان كرة صدتها العارضة ، في حين جاء الرد الأهلاوي سريعاً ولكن الحكم ألغى هدف رامي الشرجبي الذي كان في وضعية التسلل.

ومع إقتراب الشوط الأول من نهايتة هاجم الأهلي بكثافة في حين إعتمد الوحدة على المرتدات ، وسدد جهاد عبدالرب كرة رأسية إعتلت مرمى الهارش قبل أن يلغي حكم اللقاء هدفاً لخلدون علي بسبب التسلل ، لينتهي الشوط الأول بتقدم وحدة عدن بهدف دون رد.

مع بداية الشوط الثاني أجرى قيس محمد صالح مدرب الوحدة تغييراً بإشراك تامر سنان لاعب الوسط المتقدم وإخراج عقيل العطاس رأس الحربة، ساعياً في السيطرة على منتصف الميدان ،والتحكم بمجريات المباراة.

وبعد مرور عشر دقائق سدد طه حسين صلاح كرة قوية تصدى لها حارس مرمى الوحدة سالم الهارش ، وبعدها بثلاث دقائق سدد عارف المرغمي كرة ، ولكن الهارش كان بالمرصاد.

تقدم الأهلي هجومياً قابلة مرتدات خطيرة لوحدة عدن ، ولكن تصديات كل من سالم الهارش حارس الوحدة وعمر خالد حارس مرمى أهلي تعز كانت حاضرة في هاتة الهجمات.

مدرب التلال قام بإشراك المدافع أحمد الصادق لتحصين منطقتة ، فيما تلقى الأهلي ضربة بخروج نجمه جهاد عبدالرب مصاباً ، ولم يجد جديد في الوقت المتبقي ليطلق حكم اللقاء أمين ردمان صافرتة معلناً نهاية المباراة وتأهل وحدة عدن لنهائي الدوري التنشيطي.

أدار المباراة أمين ردمان وساعدة مصطفى عبدالغني وأحمد مسهور فيما كان إبراهيم الحسني حكماً رابعاً

عدسة / جمعان دويل و أيمن القاضي




















  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020