شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
بالصور .. النوارس أبطال اليمن

بالصور .. النوارس أبطال اليمن

 26-01-2020    أنور عبدالقادر    693

حقق نادي شعب حضرموت لقب بطولة الدوري اليمني التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية بعد فوزة عصر اليوم بركلات الترجيح على نظيرة وحدة عدن في المباراة التي جمعت الفريقيين على الملعب الأولمبي بسيئون وسط حضور جماهيري غفير تجاوز الثلاثين الف متفرج.

بدأ الوحدة بتشكيلتة الإعتيادية حيث مثل الفريق كل من سالم الهارش في الحراسة ، رباعي الدفاع بارويس والصادق وخلدون وأسامة مصطفى ، وفي المنتصف أحمد سعيد وأمامة كل من عبدالخالق الشعيبي وعبدالباسط العولقي وفادي عثمان وثنائي الهجوم سعدون المحوري وعقيل العطاس.

فيما بدأ شعب حضرموت اللقاء بتشكيلة تكونت من أحمد كرامة في الحراسة ، محمد بامتيرف ، سالم مطران ، أحمد مقداد وعماد الخامر في الدفاع ، في الإرتكا محمد باحشوان ومحمد باقديم وأمامهم كل من أنيس المعاري وأحمد باحاج وفي الأمام عماد منصور ومحمد الحداد.

بدأت المباراة بتحفظ من الجانبين ودانت الأفضلية في البداية للشعب فسدد عماد منصور كرة جانبت الشباك في الدقيقة 11 ، ولم يستفد محمد باقديم من الركلة الحرة المباشرة لتعتلي العارضة ، في المقابل ومن ركلة حرة مباشرة جائت اخطر فرص الشوط الاول عندما سدد بارويس كرة قوية مرت بجانب الشباك الحمراء.
وأستمر اللعب بحذر وتحفظ من الطرفين لينتهي الشوط الأول سلبياً بدون أهداف



في الشوط الثاني لم يجد جديد فأستمر الأداء المتحفظ من الفريقين ، ولم تتح فرصاً حقيقية حيث لم يتم تهديد مرمى حارسي الفريقين.
شهد هذا الشوط ثلاثة كروت صفراء لكل من خلدون علي وعبدالخالق الشعيبي من الوحدة ، وسالم مطران من الشعب.
وأجرى مدرب الشعب أنور عاشور ثلاثة تغييرات حيث زج بكل من وضاح دهمس ، مروان محيسون ، خالد الحامدي بدلاً عن محمد الحداد ، أحمد باحاج و محمد باحشوان.
فيما قام قيس محمد صالح مدرب الوحدة بإجراء تغييرين حيث أخرج عقيل العطاس وأشرك تامر سنان قبل النهاية بعشر دقائق ، وفي الوقت بدل الضائع أخرج فادي عثمان وأدخل أحمد اللباكا. لتنتهي المباراة سلبية ويحتكم الفريقين لركلات الترجيح. والتي حسمها الشعب لصالحة 3-2

الفريق12345
وحدة عدن10100
شعب حضرموت11010


سجل للشعب عماد منصور وانيس المعاري ومحمد بامتيرف واضاع مروان خميس بامحيسون ومحمد باقديم
فيما سجل للوحدة محمد بارويس وعبدالخالق مانع
واضاع احمد سالم واسامه مصطفى وعبدالباسط عمر

ادار اللقاء ساحة مختار العرامي بمعيو الدولي طلال ناجي ومصطفى عبدالغني ورابعآ الدولي هيثم الوليدي وراقبهامن الاتحاد العام احمد عيدروس واحمد قائد سيف

ثم بدأت فعاليات التكريم حيث تحصل وحدة عدن على الميداليات الفضية بالإضافة لشيك المركز الثاني وجائزة مالية قيمتها 2 مليون ريال من الإتحاد العام لكرة القدم وكذلك 2 مليون ريال من وزارة الشباب والرياضة.
وتحصل شعب حضرموت على الميداليات الذهبية بالإضافة لجائزة مالية مقدارها 3 مليون ريال من الإتحاد العام لكرة القدم و3 مليون ريال من وزارة الشباب والرياضة ليتسلم القائد عماد الخامر كأس البطولة.
وتحصل نادي إتحاد إب على لقب الفريق المثالي
في حين حصل حارس مرمى وحدة عدن سالم الهارش على جائزة أفضل حارس
وحصل مهاجم شعب حضرموت محمد الحداد على لقب هداف البطولة

عدسة : صائن الهندي و أيمن القاضي














  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020