شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
بالصور .. أهلي صنعاء يمتع ويبدع وينتصر بنتيجة عريضة على عمران

بالصور .. أهلي صنعاء يمتع ويبدع وينتصر بنتيجة عريضة على عمران

 06-02-2020    أمجد الأرحبي    336

ارسل الأهلي رساله قويه بتغلبة على فريق عمران بخماسية نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما في ملعب الوحدة عصر اليوم الخميس بإفتتاح منافسات الملتقى الشتوي الثالث- نادي حدة صنعاء.

الأهلي دخل المباراة بقوة وكان السباق لتهديد مبكرا في الدقيقه 4 عند ارسل محمد علوس كرة اعترضت العارضة

وعند الدقيقة 7 حاول الأهلي مجدد لقص شريط الاهداف عبر احمد جوبح الذي سدد كرة جانبت القائم الايمن...

بعدها مباشرة في الدقيقه 8 حاول فريق عمران الدخول في اجواء المباراة من رأسية للاعب محمود حنش كانت سهلة في أحضان الحارس علي العنسي.. بعدها سادت سيطرة الأهلي على الشوط الاول بغيه التسجيل..

حصل محمد علوس على فرصة ذهبيه عند الدقيقة 18 عندما لعب احمد الظاهري كرة عرضية جميلة لعبها علوس مباشرة لكن كرته مرت من فوق العارضة

وعند الدقيقة 22 سجل الاهلي هدف ابيض عن طريق عمار القباطي بكره جميله لكن راية الحكم المساعد كانت موجودة

بعدها بعشرة دقائق استلم احمد جوبح الكرة وتوغل في منطقة الجزاء وسدد كرة قويه ارتطمت في القائم الايمن لحارس فريق عمران يوسف المهرس..

عاد بعدها عمران لتهديد مرمى الاهلي عند الدقيقه 36 من خطأ مباشر سدده محمود حنش لكن علي العنسي كان حاضرا

وفي أخر دقائق الشوط الاول واصل الأهلي ضغطه وحصل على مرادة بالتسجيل عندما انطلق احمد الظاهري وارسل عرضية ارضية بالمقاس لزكريا طفطوف الذي إفتتح التسجيل عند الدقيقه 42

بعدها مباشرة أراد عمار القباطي إضافه الثاني عندما إنطلق بالكرة من منتصف الملعب وسدد كرة قوية تصدى لها حارس فريق عمران يوسف المهرس ببراعة كبيرة واخرجها لركنية

واصل عمار إصرارة لتسجيل الثاني وتحصل على ضربة جزاء عند الدقيقة 45 نفذها محمد علوس واعلن تسجيل الثاني للاهلي.. لينتهي الشوط الاول على اثر هذة النتيجة.

في الشوط الثاني واصل الأهلي تقديم اداء جيد وصل انهيار بدني للاعبي فريق عمران.. زكريا طفطوف كاد تسجيل الثاني له والثالث لفريقة بدأيه الشوط الاول عندما انفرد بالمرمى لكن حارس عمران انقض على الكرة ببساله وانقذها...

عند الدقيقة 57 أضاف محمد علوس الهدف الثاني له والثالث للأهلي عندما راوغ عمار القباطي المدافعين ومرر كرة ل طه كندش الذي ارسلها لعلوس وسجلها.

وعند الدقيقة 70 انطلق عمار بالكرة ووجد نفسه وجه لوجه امام حارس فريق عمران لكنه فضل تمريرها لزكريا طفطوف الذي سجل الرابع لفريقة والثاني له.

بعدها بدقيقتين واصل الأهلي مهرجان أهدافه عندما لعب عمار القباطي كرة بينيه جميلة لاحمد جوبح الذي توج مجهودة بالتسجيل الخامس للأهلي.

لتمر بعدها باقي دقائق الشوط الثاني برد وسلاما على فريق عمران وتنتهي المباراة بخماسية للاهلي ويتحصل على الثلاث النقاط الاولى في رحله البحث عن لقب الملتقى بينما بقي رصيد عمران دون نقاط.

وتتواصل مباريات اليوم الإفتتاحي للبطولة حاليا حيث يلتقي نادي 22 مايو ضد نظيرة اليرموك.
حضر المباراة الافتتاحية رئيس نادي الوحدة امين جمعان ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالامانة راجح القدمي.

صور المباراة - عدسة : أحمد الضلعي

















  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020