شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
هدف قاتل لساوثهامبتون يحرم مانشستر يونايتد من الترتيب الثالث في البرميرليغ

هدف قاتل لساوثهامبتون يحرم مانشستر يونايتد من الترتيب الثالث في البرميرليغ

 14-07-2020    وكالات    51

اقتنص ساوثهامبتون نقطة ثمينة من بين أنياب مانشستر يونايتد، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنكليزي الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتقدم ساوثهامبتون بهدف مبكر في الدقيقة 12 من عمر المباراة عن طريق ستيوارت أرمسترونغ، ولكن سرعان ما نجح الشياطين الحمر في إدراك التعادل في الدقيقة 20 عن طريق النجم الإنكليزي ماركوس راشفورد، ثم أضاف المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 23.



وبينما كان الجميع في إنتظار صافرة النهاية، نجح مايكل أوبافيمي في تسجيل هدف قاتل للضيوف في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، ليحرم يونايتد من تحقيق الفوز الذي كان سيقفز به للمركز الثالث في جدول الترتيب.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة ليستقر في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 45 نقطة في المركز الثاني عشر.

وبذلك قدَّم ساوثهامبتون هدية ثمينة لفريقي ليستر سيتي وتشيلسي، بعد أن حرم مانشستر يونايتد من التقدم عليهما واحتلال المركز الثالث، حيث حافظ تشيلسي على هذا المركز برصيد 60 نقطة، كما استقر ليستر سيتي في المركز الرابع برصيد 59 نقطة.






  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020