YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
بعد التوقف بسبب كورونا.. نادي الشعلة يعاود نشاطة الكروي

بعد التوقف بسبب كورونا.. نادي الشعلة يعاود نشاطة الكروي

 25-08-2020    أيمن القاضي    229

بعد قرار وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري بعودة النشاط الرياضي تدريجيا وفقا للاجراءات الاحترازية بعد التوقف الذي دام لاكثر من 5 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا، عاود نادي الشعلة النشاط الرياضي والبداية كانت من كرة القدم.

وكانت الهيئة الادارية قد عقدة اجتماعا لمناقشة امكانية عودة النشاط وفقا للاجراءات الاحترازية ووفقا لقرار وزارة الشباب والرياضة، لتقرر بعدها الهيئة الادارية بالنادي العودة التدريجية للنشاط في مختلف الالعاب.

وكانت بداية العودة من كرة القدم حيث اجرى الفريق الأول بقيادة الكابتن "خالد الزامكي" ومساعدة الكابتن "معاذ درويش" الحصة التدريبية الأولى بحضور جميع اللاعبين والهيئة الادارية، وحيث قام طبيب العلاج الطبيعي لنادي الشعلة ومنتخبنا الوطني "وائل قيراط" بفحص جميع اللاعبين لتؤكد من سلامتهم قبل بدأ التمرين.

وقبل بدأ التمرين تطمن رئيس النادي الكابتن محمد حسن "ابو علاء" وبقية اعضاء الهيئة الادارية على صحة جميع اللاعبين والجهاز الفني وهنئهم بعودة النشاط الرياضي، وقد تحدث عن ضرورة الألتزام ومضاعفة الجهد في التمارين بسبب التوقف الطويل والاصغاء للتوجيهات للالتزام بالاجراءات الوقائية قبل بدأ كل تمرين وذلك لصحتهم وسلامتهم مؤكد على حرص النادي على سلامة جميع لاعبين من مختلف الالعاب.

وعن امكانية عودة النشاط للالعاب الاخرى تحدث قائلا/ عجلة دوران النشاط الرياضي تنطلق من هنا "العشب الأخضر" والايام القادمة ستشهد عن عودة نشاط الالعاب الاخرى تدريجيا وفقا للاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا..













  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2020