YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
فياريال يقلب الطاولة على إيبار وأسباس يقود سيلتافيغو لعبور فالنسيا

فياريال يقلب الطاولة على إيبار وأسباس يقود سيلتافيغو لعبور فالنسيا

 20-09-2020    وكالات    64

حقق سلتا فيغو فوزه الأول هذا الموسم بعدما تغلب على ضيفه فالنسيا 2-1 بثنائية لهدافه الدولي ياغو أسباس.

ومنح أسباس التقدم لسلتا فيغو في الدقيقة 13، وأدرك فالنسيا التعادل عبر الأوروغوياني ماكسيميليانو غوميز (46)، قبل أن يسجل أسباس هدفه الثاني والفوز في الدقيقة 57.

ومني فالنسيا بخسارته الأولى بعد فوزه الكبير على ضيفه ليفانتي 4-2 في المرحلة الأولى، فيما تعادل سلتا فيغو مع إيبار في الجولة الأولى.

واستهل خيتافي مشواره هذا الموسم بفوز صعب على ضيفه أوساسونا بهدف وحيد سجله خايمي ماتا في الدقيقة 54. وهي المباراة الأولى لخيتافي هذا الموسم بعدما تأجل لقاؤه ضد جاره ريال مدريد حامل اللقب في المرحلة الاولى بسبب منح الاخير راحة أسبوعا إضافيا بعد مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، مني أوساسونا بخسارته الأولى في ثاني مباراة له في الدوري بعدما كان تغلب على قادش في المرحلة الأولى. وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات هويسكا مع قادش، وغرناطة مع ألافيس، وريال بيتيس مع بلد الوليد، وريال سوسييداد مع ريال مدريد.



وتغلب فريق فياريال على ضيفه إيبار (2-1)، في المباراة التي جمعتهما السبت، وذلك في افتتاح منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

ووضع المهاجم إنريكي غارسيا كيكي الضيوف في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة 50. ولكن فريق أصحاب الأرض "الغواصات الصفراء" رد الصاع صاعين بتسجيله هدفين متتاليين عبر كل من المهاجمين، جيرارد مورينو، وباكو ألكاسير، في الدقيقتين (63 و71) على الترتيب.

وحقق فياريال باكورة انتصاراته في الموسم الحالي للدوري، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه هويسكا الوافد حديثا إلى دوري الأضواء، في المباراة الافتتاحية لليغا، وتصدر قائمة الدوري برصيد أربع نقاط، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

في المقابل، مني إيبار بالهزيمة الأولى، بعد التعادل في مستهل مشواره أمام ضيفه سيلتا فيغو من دون أهداف، ويشغل المركز العاشر حتى الآن على سلم الترتيب، برصيد نقطة واحدة.









  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2020