YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
الساحل يكتسح حوف برباعية في إفتتاح دوري محافظة المهرة

الساحل يكتسح حوف برباعية في إفتتاح دوري محافظة المهرة

 20-09-2020    مختار باداس    112

في لقاء افتتاح الدوري التصنيفي لاندية محافظة المهرة، اكتسح فريق نادي الساحل السيحوتي نظيره فريق نادي حوف القادم من الشرق بمديرية حوف برباعية نظيفة.

اللقاء شهد استحواذ وسيطرة هجوميةواضحة لمصلحة الاخضر " الساحل" الذي احرز هدفه الاول مبكرا بعد مرور ثلاث دقائق من بداية المباراة من ركلة جزاء نفذها في الشباك المتألق فيصل صلاح .

ومضى الفريقين في التنافس مع بروز الافضليةو التفوق الهجومي لصالح الساحل الذي استطاع اضافة هدفين عبر فيصل صلاح ومازن مبارك في الدقائق 20 و 37 منهيا الشوط الاول بثلاثة اهداف دون مقابل.

وفي حصة شوط المباراة الثاني تابع الساحل مسلسله الهجومي بشهية اكثر ،وسط ارتباك وعدم التركيز من لاعبي حوف وخاصة خطوط الدفاع الذين ظهروا بمستوى ضعيف جدا ، مما مكن واتاح لنجم الساحل المتألق فيصل صلاح من اضافة الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 66ي.

وبتلك النتيجة خرج فريق الساحل فائزا في اولى مواجهاته وبرباعية نظيفة منها ثلاثية ( هاتريك للاعب فيصل صلاح) الفائز بجائزة افضل لاعب في المباراة.
ادار اللقاء الحكم جمعان محمد مزروع ومحمد احمد علي وصالح ابو زيد،وفهمي سعيد مبارك حكما رابعا- وراقب المباراة مبروك جمعان .

حضر اللقاء الاستاذ محمد عمر سويلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة المهرة ،ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الاثنين عمر سويلم ،وعدد من رؤساء الاندية الرياضية والشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمهرة.







  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2020