YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
رسمياً.. الهاجري يوقِّع لنادي النجمة البحريني

رسمياً.. الهاجري يوقِّع لنادي النجمة البحريني

 19-08-2014        655

الجمهورية / صادق وجية الدين
انضم النَّجم أيمن صالح الهاجري - مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إلى صفوف فريق نادي النجمة في مملكة البحرين، ليمثِّله خلال منافسات الموسم الكروي المقبل 2014 – 2015م؛ ليخوض معه التجربة الثانية، غير أن الفارق يكمن في أن التجربة الأولى كانت والفريق النجماوي في دوري الدرجة الأولى، بينما أصبح هذا الموسم متواجداً في دوري الدرجة الثانية، إثر هبوطه المفاجىء الموسم الأخير..
هذا الانضمام بات مؤكَّداً ورسمياً؛ ولاسيَّما بعد أن وقَّع نجمُنا الهاجريُّ أمس الثلاثاء عقداً مع إدارة النادي التي مثَّلها في هذا مدير الفريق صلاح الرفاعي والإداري محمد سلمان..
ووقع اختيار الهاجري على العرض المقدّم من نادي النَّجمة، بناءً على قناعته بأفضلية ما تضمَّن، ولاسيَّما أنه كفل له الاستقرار هناك مع عائلته ، إلى جانب وجود تحسّن في مقدَّم العقد والراتب الشهري؛ وهذه العوامل هي التي جعلته يقبل اللعب في دوري الثانية، رغم حصوله على أكثر من عرض من أندية في الدرجة الأولى، بما فيها نادي “الرفاع الغربي” الذي حقَّق معه الموسم الماضي بطولتي الدوري والكأس..
وبهذا؛ يكون الهاجري قد حسم مستقبله الاحترافي الخارجي الذي اكتنفه الغموض طوال الفترة الماضية؛ نتيجة تحفّظه الشديد عن إبداء أية معلوماتٍ خاصة بذلك، واكتفائه، في أكثر من مناسبة، بتوكيد استبعاده العودة إلى الدوري المحلي في هذا الظرف.
كما أنَّ التوقيع للنجمة البحريني يعني أن الهاجري اضطر للاعتذار عن اللعب في الدوري العراقي، بعد حصوله على أكثر من عرضٍ وصفه بالمغري؛ وذلك تجاوباً لرفض والدته السماح له بالذهاب إلى العراق في ظل تردي الأوضاع الأمنية في بعض المدن والمحافظات هناك، إضافةً إلى اعتذاره لناديين من سلطنة عُمان.. ويُعد النَّجم “أيمن الهاجري” أحد أشهر اللاعبين اليمنيين في الوقت الحالي؛ نظير بروزه اللافت السنوات الأخيرة مع المنتخب الوطني الأول، بعد أن كان قد انتقل إليه من جميع المنتخبات السنيَّة: “براعم – ناشئين – شباب – أولمبي تحت 22سنة- أولمبي تحت 23 سنة”، وكان له حضوره الفاعل في كثيرٍ من النجاحات التي حققتها بعض منتخباتنا، وبالذات في فئتي الناشئين والشباب، إلى جانب أنه أسهم بدورٍ كبيرٍ في قيادة فريقه “شعب إب” للفوز ببطولة الدوري المحلي موسم 2011 – 2012م، وهو آخر موسم له في ملاعبنا.







  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020