شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
تكريم المشاركين في دورة حكام القدم

تكريم المشاركين في دورة حكام القدم

 25-06-2014        380

الثورة نت - خالد النواري


أختتمت أمس بالمركز الأولمبي بصنعاء فعاليات الدورة الدولية لحكام كرة القدم التي نظمها إتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الدولي خلال الفترة (20-24) يونيو الجاري بمشاركة (35) حكماً وحاضر فيها المحاضر المغربي يحيى حدقة والأردني حسن الخالدي.
وفي حفل ختام الدورة أوضح الأخ حسن باشنفر النائب الأول لرئيس اتحاد كرة القدم أن الاتحاد يولي الكثير من الاهتمام بمجال التأهيل والتدريب وبما يسهم في إيجاد قاعدة عريضة من الكوادر المؤهلة في مختلف الجوانب المرتبطة باللعبة تدريباً وتحكيماً وإدارة.
مشيراً في سياق كلمته إلى أن التحكيم وصل إلى مرحلة جيدة في بلادنا بدليل نجاح المواسم الكروية وعدم الاستعانة بحكام أجانب لإدارة المباريات الهامة وأوكلت المهمة لحكام وطنيين لإدارة أقوى اللقاءات والذين حققوا النجاح بكفاءة واقتدار.
مبيناً أن عدد الحكام العاملين في الميدان وصل إلى (200) حكام منهم (12) دولياً و(68) حكم درجة أولى ، و(65) حكم درجة ثانية ، ولا زال الاتحاد يتطلع لرفع العدد وتأهيل المزيد من الحكام الشباب.
وكشف باشنفر عن اعتزام الاتحاد لاستحداث الادارة الفنية للتحكيم والتي تضم نخبة من أصحاب الكفاءات والتخصص وبما يعزز من مستوى وقدرة التحكيم في بلادنا ، داعياً الحكام إلى بذل المزيد من الجهود لتطوير قدراتهم والحرص على التخصص كحكام ساحة أو مساعدين بما يساعد على التأهيل والتطور.
كما ألقيت عدد من الكلمات للإخوة جمال الخوربي رئيس لجنة الحكام والمدير الفني بالاتحاد ابراهام مبراتو ومحاضرا الدورة وكلمة عن المشاركين والتي أشادت في مجملها ببرنامج الدورة وما اشتملت عليه من محاضرات مكثفة وحرص والتزام المشاركين الذي عكس حرصهم على الاستفادة والخروج بحصيلة طيبة وتطبيقها على أرض الواقع.
وفي ختام الحفل تم تكريم الحكام المشاركين في الدورة بشهادات المشاركة ومنحهم نتائج الاختبارات النظرية والعملية ،وعلى النحو التالي:
حسين شقران ، هشام الجاروني ، أحمد الشريف ، محمد المطري ، محمد النظاري ، حسين باحزيم ، أمين ردمان ، عمر محمد صالح ، مصطفى عبدالغني ، عادل الشاب ، فراس أزهر ، أحمد عثمان ، مقداد ناصر ، فهد قاضي ، عمر الحداد ، صالح الواحدي ، بسام المقدشي ، محمد زكريا ، مبروك قرابش ، فهد الصباحي ، محروس محمد ، وليد خلوفة ، خالد الصبري ، مراد محمد مبارك ، طلال ناجي ، فهد البجيري ، مختار سنان ، جمال عبده ، ماجد حاجب ، عادل الرداعي ، محمد بلعلاء ، مختار العرامي ، علي الحرازي ، أمين جنيد ، وائل النعمي.
حضر حفل التكريم الإخوة عبدالمنعم شرهان النائب الثاني لرئيس الاتحاد وعبدالجبار سلام مساعد الأمين العام للشؤون المالية وأحمد قائد سيف منسق الدورة.


  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020