YEMSPORT

 YEMSPORT
         
         
حارس المنتخب محمد عياش ينتقل إلى "السويق العماني"

حارس المنتخب محمد عياش ينتقل إلى "السويق العماني"

 05-01-2015        1045

شبكة الرياضة اليمنية | متابعات
من المتوقع أن يغادر الأسبوع القادم إلى العاصمة العمانية مسقط “محمد ابراهيم عياش“ حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لتوقيع عقده الاحترافي الأول مع فريق السويق العماني لمدة أربعة أشهر قابلة للتجديد.
وأبدى محمد ابراهيم سعادته بخوض أولى تجاربه الاحترافية الخارجية,

وأثمرت الاتصالات والمفاوضات المكثفة التي أجراها نادي السويق خلال الأسبوعين الماضيين في إقناع الحارس عياش بتمثيل الفريق العماني بعد أن كان قريبا من التوقيع لفريق صحار العماني وبمقدم عقد بلغ 40 ألف دولار إلا أن تأخر إدارة صحار وعدم جديتها في حسم المفاوضات جعل نادي السويق يظفر بخدمات حارس المنتخب الوطني.

وعبر الحارس محمد إبراهيم عياش في تصريحات نقلتها عنه ذات الصحيفة "اليمن اليوم" عن سعادته لخوضه أولى تجاربه الاحترافية الخارجية، معتبرا ذلك فرصة جيدة انتظرها منذ زمن ولكنها جاءت في وقتها بعد خبرة طويلة اكتسبها في الملاعب.

وتمنى أن تكون هذه المحطة بداية لانتقاله للعب في دوري أقوى ليستفيد منه أكثر ويصقل مهاراته، مؤكدا أنه سيعمل على نقل صورة جيدة عن اللاعب اليمني ويستفيد من نظام الاحتراف وكيفية التعامل مع بنوده، مشيرا إلى أنه سيناقش أيضا مع وكيل أعماله بعض الأمور الاحترافية كي يتفادى بعض الإرباكات التي حصلت في العروض المقدمة له.

وحول الفراغ الذي سيتركه في مركز حراسة المرمى للفريق الهلالي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، قال عياش "لاخوف على حراسة فريق الهلال فيوجد حراس متميزون منهم ياسر مناجي حارس منتخب الشباب ومحمد هاشم حارس منتخب الناشئين السابق وأتمنى لهما التوفيق".





  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2021