شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
أهلي صنعاء يحافظ على الصدارة عبر بوابة الإتحاد

أهلي صنعاء يحافظ على الصدارة عبر بوابة الإتحاد

 09-01-2015        268

شبكة الرياضة اليمنية | متابعات
حافظ أهلي صنعاء على صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد تحقيقة فوزا كبيرا على ضيفة إتحاد إب في المباراة التي جرت اليوم في ملعب 22 مايو بنصعاء في إفتتاح الجولة السادسة عشر للدوري.
تقدم الإتحاد مبكراً بعد دقيقتين من البداية عن طريق النيجيري نيكولاس قبل أن يرد علية محمد عبد الله بارويس بهدف التعادل بعد 20 دقيقة من إنطلاقة الشوط الأول ، وبعدها بتسع دقائق يضيف الكونغولي كولي مبومبو ريتشارد هدف التقدم للأهلي والذي أنتهى به الشوط الأول من المباراة.

وفي ثاني الأشواط وبعد مرور حوالي الربع ساعة أضاف الهداف كولي ريتشارد هدف الإطمئنان الثالث للأهلي وضاعف الصاعد أحمد عبد الحكيم السروري الحصيلة الأهلاوية إلى أربعة عند الدقيقة 67 ، وقبل نهاية اللقاء بسبع دقائق قلص المخضرم فكري محمد الحبيشي الفارق للإتحاد ولكن الوافد السوري الجديد في صفوف النادي الأهلي علاء ياسمينة أطلق الرصاصة الأخيرة في جسد الإتحاد بهدف في الدقيقة 87 ، ولكن الثعلب فكري عاد بعدها بدقيقة لتقليص الفارق إلى هدفين بإحرازة ثالث الأهداف الإتحادية لتنتهي المباراة بفوز عريض للأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

بهذه النتيجة التي تعد الأكبر لمباراة واحدة في الموسم الجاري، استمر أهلي صنعاء متربعا على صدارة ترتيب فرق الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة، فيما ظل اتحاد إب في المركز الحادي عشر برصيده السابق 18 نقطة.






  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020