شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
الصقر يكسب شعب إب بثلاثية ويحافظ على الوصافة

الصقر يكسب شعب إب بثلاثية ويحافظ على الوصافة

 09-01-2015        395

شبكة الرياضة اليمنية | متابعات
ضمن مباريات الجولة السادسة عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم حقق فريق الصقر فوزاً كبيرا على مستضيفة نادي شعب إب بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب 22 مايو بمحافظة إب في مباراة سيطر فيها الصقور في أغلب الأثناء.

افتتح نجم الصقر عماد منصور توفيق التسجيل في الدقيقة 33 وضاعف زميله أكرم حمود الورافي النتيجة في الدقيقة الأولى للشوط الثاني، قبل أن يعود عماد منصور ويختتم ثلاثية فريقه في الدقيقة 57 ، فيما شهدت العشر الدقائق الأخيرة إهدار لاعب شعب إب أكرم القضابة ركلة جزاء تصدى لها حارس الصقر سعود السوادي.

بهذه النتيجة انفرد فريق الصقر بالمركز الثاني لترتيب فرق الدوري بعد أن كان يتقاسمه مع شعب إب ليجبره على التراجع للمركز الثالث برصيده السابق 26 نقطة، فيما بلغ رصيد الصقر 29 نقطة.

وكان الاتحاد العام لكرة القدم، أقر أمس الخميس تأجيل ثلاث من مباريات الدوري التي كان مقررا إقامتها اليوم وغدا في محافظة عدن إلى أجل غير مسمى بسبب الأوضاع الأمنية.

ونتيجة للقرار تأجلت مباراتي اليوم حيث كان مقررا أن تجمع الأولى على ملعب حقات فريقي التلال (22نقطة) وضيفه شعب حضرموت (14نقطة)، فيما كان مقررا أن تجمع المباراة الثانية في البريقة فريقي الشعلة (19نقطة) وضيفه اليرموك (20نقطة).

كما تأجلت المباراة التي كان مقررا إقامتها على ملعب نادي شباب المنصورة بعدن غدا السبت بين فريقي فحمان أبين (19نقطة) وضيفه هلال الحديدة (19نقطة).

وتقام غدا السبت ضمن الجولة السادسة عشرة مباراة واحدة تجمع فريق وحدة صنعاء سادس الترتيب بـ20 نقطة مع ضيفه توأمه وحدة عدن متذيل الترتيب بتسع نقاط.

وتختتم منافسات الجولة بعد غد الأحد بمباراة واحدة في العاصمة صنعاء تجمع فريقي العروبة الثامن بـ16 نقطة وضيفه القادم من الحديدة شباب الجيل صاحب المركز قبل الأخير بـ14 نقطة.


  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020