شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
الصقر يهزم التلال والتعادل يحسم ثلاث مباريات في إفتتاح الجولة 17 لدوري القدم

الصقر يهزم التلال والتعادل يحسم ثلاث مباريات في إفتتاح الجولة 17 لدوري القدم

 16-01-2015    شبكة الرياضة اليمنية | متابعات    258

حقق فريق الصقر فوزاً مهما على ضيفة التلال القادم من عدن بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب نادي الصقر بتعز في افتتاح الجولة الـ17 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الذي شهد إجراء أربع مباريات وتأجيل اثنتين.

جاء هدف الصقر برأسية لاعبه البديل معاذ المزجاجي في الدقيقة 53 من زمن المباراة ليرفع رصيد فريقه إلى 32 نقطة في المركز الثاني لترتيب فرق الدوري، فيما توقف رصيد التلال عند 22 نقطة في المركز الرابع مؤقتا بانتظار ما تسفر عنه بقية مباريات الجولة.

وخطف وحدة صنعاء نقطة ثمينة من أمام مضيفه فريق شعب إب عندما انتهت المباراة بينهما على ملعب 22 مايو في إب بالتعادل سلبا بدون أهداف.
وأهدر شعب إب فرصة ثمينة للفوز عندما أضاع مهاجمه زكريا مهيوب ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة للمباراة تصدى لها الحارس البديل لوحدة صنعاء عصام الحكيم.

بهذه النتيجة واصل شعب إب نزيف النقاط على أرضه وبين جماهيره بعد خسارته الجولة الماضية من ضيفه الصقر، لكن الشعب ظل محتفظا بمركزه الثالث برصيد 27 نقطة، فيما رفع وحدة صنعاء رصيده إلى 21 نقطة متقدما للمركز الخامس مؤقتا.

النتيجة السلبية ذاتها انتهت بها مباراة العاصمة صنعاء التي جمعت فريقي العروبة وضيفه القادم من الساحل الغربي هلال الحديدة ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده، فتقدم العروبة للمركز السادس مؤقتا بـ21 نقطة، فيما ظل الهلال في مركزه الثامن مؤقتا بـ20نقطة.

وفي الحديدة انتهت مباراة شباب الجيل وضيفه الشعلة عدن بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين بهدف في الدقائق الأخيرة للشوط عن طريق لاعبه محسن أحمد بابسير، لكن الشعلة عادل النتيجة بركلة جزاء سجلها مدافعه أحمد صادق الخامري في الدقيقة 66، وتقدم شباب الجيل مجددا في الدقيقة 78 عن طريقه محترفه بسيبو إلا أن لاعب الشعلة أمبويو أيومي توتان أدرك التعادل في الثواني الأخيرة للمباراة.

ورفع الشعلة رصيده بهذه النتيجة إلى 20 نقطة وظل في مركزه التاسع مؤقتا، بينما استمر شباب الجيل في نزيف النقاط محتلا المركز الثالث عشر قبل الأخير بـ16 نقطة.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم أقرت أمس تأجيل اثنتان من مباريات اليوم الجمعة لدواعٍ أمنية.

وأوضح رئيس اللجنة العليا للمسابقات بالاتحاد الدكتور أبو علي غالب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم تأجيل مباراة متصدر الدوري أهلي صنعاء (33نقطة) ومضيفه شعب حضرموت الثاني عشر بـ17 نقطة إلى يوم الاثنين بناء على طلب إدارة أمن المكلا وإدارة نادي شعب حضرموت.

كما تم تأجيل مباراة وحدة عدن متذيل الترتيب بتسع نقاط، مع ضيفه اليرموك السابع بـ20 نقطة إلى غد السبت لتأخر وصول الضمانات الأمنية.

وتقام غدا السبت ضمن الجولة الـ17 مباراة يبحث فيها اتحاد إب الحادي عشر بـ18 نقطة عندما يلتقي ضيفه فحمان أبين العاشر بـ19 نقطة، على طريقه لوقف نزيف النقاط والعودة للانتصارات بعد أن مني بخمس هزائم متتالية تراجع بسببها من المقدمة إلى مؤخرة الترتيب.

*حقوق الصورة للصفحة الرسمية لنادي الصقر على الفايسبوك


  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020