YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
اتحاد إب يستعيد نغمة الانتصارات على حساب فحمان في دوري أولى القدم

اتحاد إب يستعيد نغمة الانتصارات على حساب فحمان في دوري أولى القدم

 17-01-2015    سبأ نت    402

استعاد فريق اتحاد إب نغمة الانتصارات عندما حقق فوزا صعبا وثمينا على أرضة وبين جماهيره على ضيفه فريق فحمان أبين بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو بإب ضمن الجولة الـ17 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب الاتحاد غمدان القبلاني في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني للمباراة التي شهدت أفضلية للفريق الضيف.

ورفع الاتحاد بهذه النتيجة رصيده إلى 21 نقطة قفز بها أربع خطوات محتلا المركز السابع وليحل فحمان محله في المركز الحادي عشر بـ19 نقطة.

وفي عدن تأجلت مباراة فريق اليرموك ثامن الترتيب بـ20 نقطة مع مضيفه فريق وحدة عدن متذيل الترتيب بتسع نقاط بعد منع مسلحون إقامة المباراة لتقرر لجنة المسابقات بالاتحاد اليمني العام لكرة القدم تأجيلها إلى أجل غير مسمى .

ومن المقرر أن تختتم هذه الجولة غدا الاثنين بإقامة المباراة المؤجلة من أمس الجمعة والتي تجمع متصدر ترتيب فرق الدوري أهلي صنعاء (33نقطة) ومضيفه شعب حضرموت الثاني عشر بـ17 نقطة على ملعب بارادم بالمكلا.

وكانت منافسات الجولة السابعة عشرة انطلقت أمس الجمعة بإقامة أربع مباريات حيث فاز حامل اللقب الصقر تعز على ضيفه التلال من عدن بهدف دون رد ليواصل مطاردة متصدر الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 32 نقطة محتلا المركز الثاني، فيما ظل التلال في المركز الرابع بـ22نقطة.

وخطف وحدة صنعاء نقطة ثمينة من أمام مضيفه فريق شعب إب عندما انتهت المباراة التي جمعتهما بالتعادل السلبي (بدون أهداف)، ليواصل الشعب نزيف النقاط لكنه ظل محتفظا بمركزه الثالث برصيد 27 نقطة، فيما رفع وحدة صنعاء رصيده إلى 21 نقطة متقدما للمركز الخامس.

النتيجة السلبية ذاتها انتهت بها مباراة العاصمة صنعاء التي جمعت فريقي العروبة وضيفه القادم من الساحل الغربي هلال الحديدة ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده، فتقدم العروبة للمركز السادس بـ21 نقطة، فيما تراجع الهلال للمركز التاسع بـ20نقطة.

وفي الحديدة انتهت مباراة شباب الجيل وضيفه الشعلة عدن بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ليرفع الأخير رصيده إلى 20 نقطة لكنه تراجع للمركز العاشر، بينما استمر شباب الجيل في نزيف النقاط محتلا المركز الثالث عشر قبل الأخير بـ16 نقطة.

*الصورة من الإرشيف







  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020