شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
عمومية نادي الصقر تقر الاستمرار في الدوري وتصعيد قضيته للاتحادات الخارجية

عمومية نادي الصقر تقر الاستمرار في الدوري وتصعيد قضيته للاتحادات الخارجية

 17-01-2015    سبأ نت    258

أقرت الجمعية العمومية لنادي الصقر الرياضي الثقافي بتعز في اجتماعها الطارئ اليوم الاستمرار في المشاركة بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم واللجوء إلى الوسائل القانونية بشأن قرار لجنة المسابقات بالاتحاد العام للعبة إزاء مباراة الصقر وشعب حضرموت بملعب بارادم بالمكلا مطلع يناير الجاري.

كما أقرت تصعيد الأمر واللجوء للاتحادات العربي والآسيوي والدولي لكرة القدم بحسب القوانين والأنظمة واللوائح في حال تعثر التوصل مع الاتحاد اليمني لكرة القدم إلى حل عادل إزاء ما جرى في مباراة المكلا.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم، أقرت الأسبوع الماضي احتساب نتيجة مباراة الصقر ومضيفه شعب حضرموت التي جرت في 2 يناير الجاري بفوز الأخير بثلاثة أهداف دون مقابل، بينما يعترض نادي الصقر على القرار بحجة أن مجاميع مسلحة أوقفت المباراة عندما دخلت الملعب وأطلقت النار في الهواء قبل انتهاء الوقت الأصلي ببضع دقائق فيما كانت النتيجة تقدم الشعب بهدفين مقابل هدف.

وفي الاجتماع أكد محافظ تعز رئيس مجلس إدارة نادي الصقر شوق أحمد هائل ضرورة اللجوء إلى القنوات المختصة لمعالجة القضية وتصعيدها إلى أعلى المستويات الإقليمية والدولية.

وقال "نادي شعب حضرموت شقيق لنادي الصقر والمشكلة ليست معه بل مع لجنة المسابقات والاتحاد العام لكرة القدم، كما أن نادي الصقر لن يسمح بأي اعتداء أو انتهاك على أي لاعب صقراوي".

من جانبهما استعرض نائب رئيس مجلس إدارة نادي الصقر رياض الحروي وعضو مجلس الإدارة زيد النهاري ماحدث للفريق منذ وصوله إلى حضرموت وما تعرض له أثناء المباراة وموقف الحكام والحماية الأمنية، بالإضافة إلى تقرير القيادة والسيطرة بحضرموت عن ما حدث داخل الملعب.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز المهندس عبدالناصر الأكحلي.


  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020