YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
مدير عبد ربة إلى النهضة العماني

مدير عبد ربة إلى النهضة العماني

 18-01-2015    شبكة الرياضة اليمنية | متابعات    1039

من المنتظر أن يغادر مدافع منتخبنا الوطني ونادي أهلي صنعاء مدير عبد ربه إلى عمان عقب خوض منتخبنا الوطني مباراتة التجريبية الثانية أمام فنلندا الخميس المقبل وذلك للتوقيع مع نادي النهضة العماني. وكشفت مصادر من حصول نادي النهضة العماني على خدمات المدافع الدولي اليمني وذلك لتمثيل اخضر البريمي في الاستحقاقات المقبلة حيث يخوض غمار دوري عمانتل للمحترفين وكأس مولانا بالإضافة للمشاركة في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا .

ويأتي التعاقد مع اللاعب في ظل سعي مجلس إدارة النهضة برئاسة سالم المزاحمي وبالتعاون مع الجهاز الفني بقيادة المدرب محسن درويش لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين وسد النقص خصوصاً في خط الدفاع الذي تلقى 18 هدفا في شباكه في بطولة الدوري حتى الان وهي حصيلة رقمية مخيفة لحامل لقب الدوري ووصيف الكأس الموسم الفائت رغم بعض التعاقدات التي قام بها النادي قبل بداية الموسم في الخط الخلفي .

الجدير بالذكر أن اللاعب مدير عبدربه فضّل العقد المقدم من النهضة على عروض أخرى بسبب مشاركة النهضة الآسيوية والتي اعتبرها اللاعب فرصة حقيقية للبروز بشكل أكبر . يذكر أن النهضة يحتل المركز الأخير في بطولة دوري عمانتل للمحترفين برصيد 4 نقاط





  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2021