شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
مهداوي مدرب شعب إب: اللاعبون خذلوني.. وسأعيد الفريق للواجهة

مهداوي مدرب شعب إب: اللاعبون خذلوني.. وسأعيد الفريق للواجهة

 20-01-2015    شبكة الرياضة اليمنية | الثورة نت - بندر الأحمدي ©    425

أبدى السوداني مهدي مهداوي مدرب فريق شعب إب لكرة القدم أسفه للصورة المتواضعة التي ظهر بها فريقه مؤخرا في لقاءي الصقر ووحدة صنعاء واللذين أقيما في إب وأنها لم تكن متوقعة أبدا. وأشار في حديثه لـ(رياضة الثورة) إلى أن لاعبيه خذلوه بصراحة، معرباً عن انزعاجه منهم جداً، حيث أنه لا يعرف لماذا لم يقدموا شيئاً، رافضاً أن يكون للإرهاق دوراً في ذلك.
وأكد أن الجرعات التدريبية متوازنة وملائمة للاعبين، مبيناً بأن هناك بعض الأمور الداخلية في نفوس اللاعبين خاصة المؤثرين وسيعرف ما هي من خلال جلوسه مع كل اللاعبين فرداً فرادا وسيكون هناك عمل كبير هذا الأسبوع لإعادة الفريق للواجهة من جديد.
وأشار في سياق حديثه أن الحظ خدم فريقه بأن الخسارتين المتتاليتين لم تؤثر على منافسته على الدرع فالحظوظ مازالت باقية، وعليهم الآن وجوب الحذر بعدم التفريط بنقاط أخرى، معترفا بصعوبة مواجهة اليرموك المقبلة وهي تحتاج لجهد كبير وعمل جبار لتحقيق نتيجة ايجابية تعيد بطل الذهاب وصورته المميزة.
وعن ركلات الجزاء المهدرة لفريقه في اللقاءين الماضيين أكد أن اللاعبين مع الأسف الشديد لايستمعون توجيهاتنا فكلامنا واضح بأن الجزائيات ينفذها صلاح الحبيشي وما حدث من تصرفات فردية مرفوضة وسنعاتب بشدة على ذلك.
واختتم حديثه بالتأكيد على قرب الإدارة أكثر من اللاعبين وتحفيزهم وحل مشاكلهم، مقدراً ما قدمته بالفترة الماضية في ظل الظروف المحيطة الصعبة وان الاياب لا تعويض فيه ونأمل عودة صورتنا المميزة سريعا.


  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020