شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
مدرب الصقر: لدي فكرة جيدة عن الخصم التركماني

مدرب الصقر: لدي فكرة جيدة عن الخصم التركماني

 24-01-2015    شبكة الرياضة اليمنية | ماتش ©    245

قال المصري ابراهيم يوسف مدرب الصقر إن الفريق بصدد استكمال إجراءات السفر إلى القاهرة لإقامة المعسكر الاستعدادي الذي سيسبق إقامة المواجهة أمام بطل الدوري التركماني في إطار التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس الاتحاد الآسيوي يوم 10 فبراير.. وأكد “يوسف” في مقابلة خاصة تنشر العدد القادم في “ماتش” أن الفريق سيخوض أربع مباريات تجريبية مع عدد من الأندية المصرية التي سيضع من خلالها اللمسات النهائية على التشكيلة التي ستخوض اللقاء الآسيوي.
وأضاف مدرب الصقر: إن فريقه سيخوض مواجهته الآسيوية بتشكيلة محلية خالصة من اللاعبين باستثناء محترف وحيد هو المصري شعبان النجار، بعد أن تعذر استقدام محترفين آخرين.. مشيراً إلى أن المفاوضات تعثرت مع اللاعبين المصريين أحمد عبدالغني من حرس الحدود واللاعب سعد مانجو من نادي المقاصة، وهما لاعبان يتمتعان بمميزات خاصة بعد أن كانت المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة وتم الاتفاق على كل التفاصيل لكن حادثة المكلا وما تعرض له الصقر في ملعب بارادم جعلتهما يتراجعان عن اللعب في اليمن “حد قوله”.
وقال ابراهيم يوسف: إنه يمتلك فكرة جيدة عن الفريق التركماني الذي يمتاز لاعبوه باللياقة البدنية العالية علاوة على امتلاكه لاعبين أغلبهم يمتازون بالطول الفارع والبنية الجسمانية القوية وهذه السمة قد تعوضهم عن عدم امتلاكهم للمهارات الفنية.


  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020