YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
الحارس محمد إبراهيم عياش يكمل إجراءات انتقاله للسويق العماني

الحارس محمد إبراهيم عياش يكمل إجراءات انتقاله للسويق العماني

 29-01-2015    شبكة الرياضة اليمنية | الملعب ©    783

أكمل حارس المنتخب اليمني الأول لكرة القدم محمد إبراهيم عياش إجراءات انتقاله إلى صفوف نادي السويق العماني قادماً من نادي الهلال الساحلي اليمني وفقا لما نشره الحساب الرسمي لنادي السويق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وبحسب النادي العماني فإن عقد عياش سيكون لمدة 4 أشهر فقط قابلة للتجديد وهي فترة دور الإياب من دوري "عمانتل" لكرة القدم، فيما ذكرت مصادر مقربة من اللاعب أن قيمة العقد وصلت إلى مايقارب (25 ألف دولار).

وعبر الحارس محمد إبراهيم عياش في تصريحات صحفية عن سعادته لخوضه أولى تجاربه الاحترافية الخارجية، معتبرا ذلك فرصة جيدة انتظرها منذ زمن ولكنها جاءت في وقتها بعد خبرة طويلة اكتسبها في الملاعب.
وتمنى أن تكون هذه المحطة بداية لانتقاله للعب في دوري أقوى ليستفيد منه أكثر ويصقل مهاراته، مؤكدا أنه سيعمل على نقل صورة جيدة عن اللاعب اليمني ويستفيد من نظام الاحتراف وكيفية التعامل مع بنوده.

وحول الفراغ الذي سيتركه في مركز حراسة المرمى للفريق الهلالي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، قال عياش "لاخوف على حراسة فريق الهلال فيوجد حراس متميزون منهم ياسر مناجي حارس منتخب الشباب ومحمد هاشم حارس منتخب الناشئين السابق وأتمنى لهما التوفيق".
وهذا الانتقال هو الثاني للاعب يمني خلال أسبوع واحد فقط، حيث سبق عياش قبل أيام قليلة متوسط ميدان نادي اليرموك والمنتخب اليمني عبدالواسع المطري أن أكم إجراءات انتقاله إلى صفوفه نادي النهضة لمدة نصف موسم قابل للتجديد بعد مفاوضات طويلة استمرت لأكثر من شهر .

ووقع المطري عقد انضمامه إلى صفوف نادي النهضة في دبي قبل أسبوع عندما شارك مع منتخبنا الوطني لكرة القدم في معسكر دولي هناك لعب فيه ضد نيجيريا وفنلندا .







  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020