YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
الصقر يحط رحالة في عشق اباد

الصقر يحط رحالة في عشق اباد

 08-02-2015    شبكة الرياضة اليمنية | خالد هيثم ©    341

وصلت بعثة فريق نادي الصقر لكرة القدم فجر السبت إلى العاصمة التركمانية “عشق آباد” بعد رحلة شاقة ومجهدة حلق فيها من العاصمة عدن إلى مدينة اسطنبول التركية ومكث فيها ما يقارب 16 ساعة في أحد فنادقها، قبل التوجه في العاشرة مساء بتوقيت تركيا إلى تركمانستان في رحلة لثلاث ساعات ونصف والوصول في وقت متأخر مع شروق شمس العاصمة التي تسبقنا في التوقيت بفارق ساعتين.. الفريق وبعد رحلة تعتبر مجهدة نظراً لتوقيتها الذي ابتدأ فجراً وانتهى فجر اليوم الثاني، ابتدأ بدخول الصقر أجواء اللقاء المنتظر في استحقاقه الآسيوي أمام فريق التين اسير، من خلال التزام الجميع وتحمل المسئولية الملقاة على الجميع وهو يحمل لواء تمثيل الكرة اليمنة في المحفل المهم الذي يتطلع فيه إلى تقديم شيء مميز.
الكاتبن علي هزاع نائب رئيس البعثة اجتمع بالفريق وجهازه الفني بعد الوصول مباشرة ووضعهم في صلب المهمه بحديث مسئول تحدث فيه بصورة مؤجزة عن أهمية التواجد اليوم في مدينة عشق آباد وقطع كل هذه المسافات والتكلف بكثير من الأموال ،فدعاهم إلى التحلي بالأخلاق، ليعكس الجميع ثقافة الشعب اليمني والتفكير الجاد في التعامل مع الوقت وبرامج البعثة بكثير من الحرص والالتزام الذي يخدم مسار حضورهم قبل يومين من المباراة التي يرتبط بها عشاق لعبة كرة القدم والرياضة اليمنية بشغف وأمنيات أن يتحقق للفريق ما يتمناه.
مؤكداً أن ذلك لن يأتي إلا متى ما أدرك اللاعب ما عليه أن يقدمه على مستطيل الملعب وبذل الجهد الكافي لخدمة منظومة اللعب أمام فريق متمكن ولديه عدد من اللاعبون الدوليين.
واختتم هزاع بنقل تحيات قيادة النادي ممثلة برئيس النادي شوقي أحمد هائل ونائبه رياض عبدالجبار الحروي المنتظر وصوله.. وفي الساعة السادسة من مساء أمس بدأ الفريق تمرينه الأول في مدينة عشق آباد في أجواء باردة بقيادة مدربه المصري إبراهيم يوسف الذي وضع غايته في الحصة التمرينية التي ركز فيها على إخراج الفريق من حالة الإجهاد التي رافقته في الرحلة ، قبل الدخول في الحصة التدريبية الأهم اليوم.
أجواء البعثة طيبة ورائعة رغم الأجواء الباردة.







  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020