YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
اليوم الإجتماع الفني والمؤتمر الصحفي والصقر يواصل الإستعداد أسيويا

اليوم الإجتماع الفني والمؤتمر الصحفي والصقر يواصل الإستعداد أسيويا

 09-02-2015    شبكة الرياضة اليمنية | خالد هيثم ©    326

يواصل فريق نادي الصقر ممثل الكرة اليمنية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي تحضيراته لمواجهة فريق التين آسير في العاصمة التركمانية "عشق اباد" ، وبدأ العد التنازلي للدحول في الاستحقاق الآسيوي غداً الثلاثاء .. حيث واصل الفريق استعداده في الأجواء الباردة بحصة تدريبية في الملعب الرئيسي الذي سمح بالتدرب فيه مقابل " مبلغ مالي" وشلمت الحصة التدريبية تطبيق بعض الجوانب التكتيكية للمدرب المصري إبراهيم يوسف في الجانب الخططي بهدف إعداد لاعبيه للمباراة وفقا لقراءة مسبقة بما يمتلكه الفريق المستضيف.
تعيش البعثة أجواء طيبة في ظل التعامل الراقي من قبل الجميع وبإحساس كبير بالمسؤولية الملقاة على الجميع بتمثيل الرياضة اليمنية وكرة القدم في المحفل الآسيوي الكبير.
أثناء تدريب الفريق الصقراوي أمس على ملعب المباراة بدا الاستاد في حلة مميزة ونظافة عالية وعمل لا ينقطع وضمن إطار بنية رياضية تحتية يمتلكها بلد تتميز بجمالها وتسعى إلى السير بخطى صوب التطور باعتبارها دولة ناشئة انفصلت قبل سنوات عن روسيا " الاتحاد السوفيتي سابقا".
ومن المقرر أن يعقد اليوم الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين وطاقم الحكام والذي يعقبه المؤتمر الصحفي للمدربين قبل المباراة.



  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2021