شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
تفاؤل وثقة في معسكر الصقر قبل مواجهة ألتين أسير التركماني

تفاؤل وثقة في معسكر الصقر قبل مواجهة ألتين أسير التركماني

 09-02-2015    شبكة الرياضة اليمنية | الثورة - عبد الرقيب فارع ©    290

رغم الظروف والمعاناة التي تمر بها بلادنا واصل فريق صقر الحالمة تعز استعداده للبطولة الآسيوية من خلال مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وكذا التمارين المتواصلة إضافة الى ذلك لعب مباراتين تجريبيتين مع فريقي العروبة واليرموك قبيل التوجه إلى دولة تركمانستان لمواجهة فريق ألتين أسير في العاشر من الشهر الجاري، مع العلم أن هذا اللقاء سيكون مهماً لممثل اليمن الصقر، وفي حال تجاوز الفريق التركماني سيلاقي الفريق البحريني في المرحلة الثانية من الملحق الآسيوي، لذا قبيل توجه الفريق الصقراوي الى تركمانستان (رياضة الثورة) التقت مدرب الفريق ولاعبين من الصقور.
ولمعرفة مدى استعداد الفريق لهذه المواجهة، (رياضة الثورة) استطلعت الاستعداد، فالى الحصيلة من خلال السطور القادمة:

( تقارب الأجواء )
في البداية تحدث مدرب الفريق المصري ابراهيم يوسف حيث قال: رغم الظروف الصعبة جئنا الى العاصمة صنعاء لكي نخوض مباراتين وديتين مع فريقي العروبة واليرموك، وهاتان المباراتان للفريق بعد توقف الدوري لاكثر من ثلاثة اسابيع للوقوف على اللاعبين الاساسيين الذين يؤدون المباراة.
مشيراً في سياق حديثه إلى أن الجهاز الفني ليس لديه أية خيارات أخرى خاصة وانه لا يوجد لدينا فرصة للتقارب ولكن سنقف على اللاعبين الامثل لأن المباراة تتطلب منا الوقوف أمام أهم الاختيارات للخروج بنتيجة ايجابية.
وأضاف: أتينا إلى العاصمة صنعاء لاقامة المعسكر فيها لتقارب الاجواء مع برد تركمانستان، ونتمنى أن لا يكون هنالك ثلوج أثناء سير المباراة لأن هذه النقطة الوحيدة التي لم يتعود عليها من قبل اللاعب اليمني أو العربي لأن تلك الأجواء ليست بصالحنا وهذه هي النقطة الوحيدة التي نخشاها.
منوهاً بأنه تم عودة باقي اللاعبين المصابين والذي حرم منهم الفريق طيلة الدوري الماضي حيث أن الإدارة الصقراوية بقيادة رئيس النادي شوقي احمد هائل ونائبه رياض عبدالجبار الحروي، جهزوا كل الأمور للفريق في سبيل نجاح الفريق وعودته بالفوز.
وطالب يوسف في ختام حديثه جل اللاعبين العمل بروح الفريق الواحد والعودة بالثلاث النقاط من أجل التأهل إلى المرحلة الثانية لأن الجماهير الصقراوية خاصة واليمنية عامة تترقب وتنتظر منكم الانتصار وتمثيل اليمن خير تمثيل في هذه المباراة.
( دفعة قوية )
بدوره تحدث كابتن الفريق أكرم الورافي والذي قال: فريقنا جاهز للمباراة رغم أن توقف الدوري سبب لنا صعوبات كثيرة وكبيرة لكننا تجاوزناها بحنكة الادارة الصقراوية والجهاز الفني والإداري كما أن اللاعبين المصابين عادوا إلى الفريق جميعاً وبالاخص عودة اللاعب محمد فيصل بقوة للملاعب والتي ستعمل على تزويد اللاعبين بدفعة قوية.
وأكد بالقول: إن عيون جميع اللاعبين على الثلاث النقاط لأنه ليس أمامهم غير ذلك إذا ما أردنا التأهل للمرحلة الثانية، وأنا على ثقة كبيرة بباقي لاعبينا الذين سيكونون عند مستوى المسؤولية وإن شاء الله تعالى نقدم مباراة طيبة ونتيجة ترضي الجميع أكان لجماهيرنا الوفية الصقراوية أو للجماهير اليمنية.
لافتاً الى أن الفريق يتمتع بمعنويات عالية لاسيما بعد تجهيزه من قبل الإدارة الصقراوية ونحن نتمنى من الجماهير اليمنية في كل ربوع الوطن وخارجه أن يدعوا لنا بالتوفيق في هذه المباراة.
( صورة طيبية )
مدافع الفريق الصخرة باسم العاقل أكد أن الفريق الصقراوي استعد استعداداً جيداً لهذه المباراة من خلال إقامة المعسكر التدريبي أكان في الحالمة تعز أو في العاصمة صنعاء وبجرعات تدريبية مكثفة عملت على جاهزية الفريق.
وقال: فريقنا عينه على الثلاث النقاط وتقديم مباراة كبيرة وتشريف الكرة اليمنية سيما والجميع ينتظر منا رفع علم اليمن في اعلى القمم ونحن سنكون عند مستوى المسؤولية الملقاة على عواتقنا.
منوهاً بأن صعوبة المباراة ستكمن في حال كانت الاجواء باردة اضافة الى ذلك فإن تساقط الثلوج قد يكون عائقا للفريق الصقراوي لكننا لن ولم ننظر الى هذه النقطة وسنعمل على تلافيها بالنظر الى الفوز فقط ولاغير ذلك.
واثنى العاقل على مجهودات الادارة الصقراوية والجهاز الفني الذين عملوا على تذليل كافة الصعاب أمام الفريق وسيكون رد الجميل لهم بتحقيق الفوز والتأهل للمرحلة الثانية ونقل صورة طيبة عن الكرة اليمنية.
واختتم حديثه بالقول: الفريق الصقراوي لا يمثل الحالمة تعز لوحدها وإنما يمثل اليمن ككل، لذا اتمنى من جماهيرنا الوفية والجماهير اليمنة عامة ان تدعوا لنا بالتوفيق في هذه المباراة وان نتجاوز أي معوقات قد تقف امامنا لا قدر الله.


  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020