YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
اليوم..الصقر يخوض مهمة ألتين أسير الأسيوية

اليوم..الصقر يخوض مهمة ألتين أسير الأسيوية

 10-02-2015    شبكة الرياضة اليمنية | خالد هيثم ©    342

يخوض فريق الصقر تعز لكرة القدم اليوم في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت صنعاء السادسة مساء بتوقيت العاصمة التركمانية " عشق أباد" مواجهة صعبة ستجمعه مع فريق التين آسير صاحب الأرض والجمهور في تمهيدي كأس الاتحاد الآسيوي.
فريق الصقر يخوض المواجهة وهو يحمل لواء الدفاع عن الكرة اليمنية وربع مقعد ممنوح لها في البطولة القارية، نظرا لقوة الفريق الخصم الذي يلعب على معلبه وبين جماهيره وفي أجواء باردة يخشى ان تزداد قساوتها بين ساعة وأخرى وفقا لأحوال مثل هذه البلدان والمدن التي تتغير في الأجواء بصورة مفاجئة في فضل الشتاء .
الصقر الذي وصل فجر السبت إلى " عشق أباد" أكمل استعداداته امس بإجراء تمرينه الأخير في ملعب المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا ، نظرا لانشغال الملعب بمباراة أقيمت امس في نفس المسابقة، حيث شمل التمرين عددا من الجزئيات التي أراد المدرب ابراهيم يوسف وضع اللمسة الاخيرة فيها وفقا لما يعرفه في مقومات الفريق التركماني القوي والمميز بطول أجسام لاعبيه وقوتهم البدنية.


¶ المؤتمر الصحفي للمدربين
وعقد صباح امس في فندق التين أسير المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، بحضور بسيط لوسائل الإعلام وفيه تحدث المدربين بشكل مختصر عن المباراة وما اعد لها من قبلهما .
يوسف : سنتعامل مع الخصم وفقا لما توفر لنا
في حديثه عن المباراة قال مدرب الصقر ابراهيم يوسف، انه اعد فريقه لخوض المباراة في اطار ما توفر له من معلومات عن الفريق القادم من معسكر خاص في تركيا لمدة شهر.
وقال: للملعب جزئيات جهزنا لاعبينا للتعامل معها لنقدم شكلا ملتزما في الأداء الخططي بما نمتلكه في مقومات لاعبينا .
هوجياتشوف : سنعلب بحذر لنستكشف مقومات الخصم
أما مدرب التي أسير " الروسي" هوجياتشوف قال أن اللقاء ليس بالسهل في ظل عدم معرفته بالخصم إلا من معلومات استقاها عبر الانترنت، لهذا هو سيلعب بحذر في البداية ولم يجازف ولن يستعجل مع انطلاق المباراة لاستكشاف ما يحمله لاعبو الصقر وما جاءوا به إلى الملعب.
اللاعبون عبروا في مساحة قصيرة عن جاهزيتهم لخوض اللقاء رغم الظرف الذي غابت فيها عنهم مباريات الدوري وعبروا بالتالي:
الورافي: نأمل تقديم ما يليق بالكرة اليمنية
قائد الفريق أكرم الورافي قال ان الجميع استشعر المسؤولية منذ رحلة القدوم من صنعاء، وظهر ذلك في الانضباط الذي عاشه الفريق في الأربعة الأيام الماضية وصولا إلى اليوم.
وقال : لدينا ثقة في إمكانياتنا لنخوض مواجهة خصم مبهم غير معروف، من خلال خبرات لاعبينا أصحاب التجربة، ويحذونا الأمل أن نقدم الشيء اللائق بكرة القدم اليمنية والصقر الذي ندافع عن ألوانه في هذا الاستحقاق.
فؤاد: المباراة صعبة في ظل انخفاض درجات الحرارة
المدافع الدولي محمد فؤاد قال: ندرك ان المباراة صعبة خصوصا في ظل انخفاض درجات الحرارة، لهذا نحن كلاعبين لدينا فهم ووعي شاملين للتعامل مع جزئيات اللقاء في اطار الخطة التي سيضعها مدرب الفريق للتعامل مع قوة الخصم وبنيان لاعبيه، خصوصا وهو المدعم بجماهيره.
وأضاف: نأمل ان نكون في مسار صحيح لنلبي نداء الواجب لتقديم صورة طيبة عن الكرة اليمنية التي ندافع عنها في مباراة اليوم.
فيصل: نتمنى العودة بفرحة
أما المدافع محمد فيصل أوضح بدوره بالقول: ليس لدينا سوى هم واحد وغاية تجمعنا كلاعبين وجهاز فني وكل من في البعثة، وهو الدفاع بروح وحماس وثقة في الملعب لنقدم ما يمكن ان نمر به من الممر الصعب الذي قطعنا لأجله المسافات الطويلة.
وأضاف: تسعون دقيقة سنحمل فيها آمال وطموحات عشاق الصقر وكرة القدم اليمنية ، ونتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا ويضعنا في صلب المهمة لنعود بفرحة وننسى تعب السفر والترحال .
العاقل: عازمون لإرضاء عشاق الصقر والكرة اليمنية
من جهته أشار باسم العاقل إلى ثقة زملائه بتقديم أداء طيب وتحقيق نتيجة تعكس مدى الإصرار الذي جاءت به البعثة لتخوض مباراة بعيدا عن الأرض والجمهور والوطن .. مؤكدا العزم على ملامسة الرضى عند كل من سيتابعهم اليوم وهم يخوضون لقاء يرتبط بسمعة الرياضة اليمنية والصقر كيانهم الذي يعتزون به وبقيادته ممثلة بالرئيس شوقي احمد هائل ونائبه رياض عبدالجبار الحروي الذين يقدما الدعم والمساندة لهما في كل الاوقات.
عماد: اللقاء هام.. والفدائية خيارنا لتحقيق الإنجاز
كما أكد المهاجم عماد منصور ان اللقاء يحمل أهمية لهم بصورة كبيرة، لهذا لن يدخروا جهدا وسيدافعون عن حظوظهم في وجه الفريق التركماني المدعوم بجماهيره ودرجة البرودة المرتفعة.. وقال: ليس لدينا سوى خيار وحيد وهو ان نلعب بفدائية وروح لنحقق ما جئنا لأجله.
السوادي: الأمل يحذو الجميع بالعبور لمرحلة أخرى
من جانبه عبر الحارس سعود السوادي عن الأمل الذي يحذو الجميع لتقديم عطاء يكون سكة العبور إلى مرحلة اخرى في البطولة الآسيوية.
لقطات:
*إدارة الصقر لم تغب عن البعثة بتواصلها الدائم للاطمئنان وتسهيل كل ما يحتاجه الجميع ..







  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020