شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
الصقر يواصل الاستعداد لمواجهة الحد والعاقل أول ضحايا إجهاد السفر المتتابع

الصقر يواصل الاستعداد لمواجهة الحد والعاقل أول ضحايا إجهاد السفر المتتابع

 16-02-2015    شبكة الرياضة اليمنية | خالد هيثم ©    307

اقترب فريق الصقر تعز ممثل الكرة اليمنية في البطولة الاسيوية كاس الاتحاد الأسيوي واجرى مساء امس حصة تدريبية هي الثانية له منذ وصولة الى المنامة مساء الجمعة ، وهي الحصة الاساسية التي وضع فيها المدرب وجهازه الفني كل ما يختص بخطة المباراة التي يتوقع ان يخوض بها اللقاء في السادسة والنصف من مسء غدا الثلاثاء على معشب الملعب الوطني بالعاصمة البحرينية .
الصقر الذي يسير رويدا ويدنو من مواجهة استحقاقه الثاني في تصفيات التاهل الى دور المجموعات ، صدم بحالة الراهاق الواضحة التي ظهر اثرها على لاعبيه بعد التنقل والسفر من تركمانستان الى المنامة مرروا بعدد من المحطات في اقل من 48 ساعة ، حيث تعرض اللاعب باسم العاقل " المدافع الاساسي" الى اصابة عبارة عن شد في العضلية الخلفية لساقة اليسار ، قد تحرم الفريق من مشاركته امام الحد ، حيث ظهر ان الاصابة هي بفعل الاجهاد والتعب الذي اصاب اللاعبين خلال اليومين الماضيين .. اللاعب يحظى برعاية من قبل الجهاز الطبي بغرض الوصول الى حالة تعافي اللاعب واللحاق بالمباراة اليت لم يعد يفصلنا عليها سوى الساعات .
الكابتن ابراهيم يوسف مدرب الفريق قال ان المعنويات والحالة التركيزية عند اللاعبون جيدة وانه جاهز لسد اي ثغرة قد تظهر في تشكسلة لاعبيه ، لانت ذلك امر واعق وعليه ان يلتزم بقدرو التعامل مع اي جديد حتى لا يخرج الفريق عن مساره بعدما قدم مستوى طيب وحقق الفوز في المباراة الاولى في تركمانستان .
وقال ليس هناك غلق بل هماك حالة من التفاءا تفرض نفسها في البعثة الصقراوية المدعومة من قبل ادارة النادي ممثلة بالمحافظ شوقي احمد هائل ونائبه رياض الحروي ، منذ ان غادرت اليمن لتمثيل الكرة اليمنة في المحفل الاسيوي.
وقال " الجهاز الفني قام بدوره على اكمل وجه لاعادة الاستشفاء للاعبين بعد رحلات السفر المرهقة ، وهذا وجدناه في تادية لاعبينا للحصص التدريبية التي قمنا بها ، وبعون الله الفريق داهز للقيام بادواره في المباراة الصعبة التي تنتظرنا.


  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020