شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
الحالة البحريني يوقع مع مدافع منتخبنا الوطني محمد فؤاد

الحالة البحريني يوقع مع مدافع منتخبنا الوطني محمد فؤاد

 10-09-2015    شبكة الرياضة اليمنية ©    788

وقع مساء الأربعاء نادي الحالة البحريني مع مدافع المنتخب اليمني الأول لكرة القدم اللاعب محمد فؤاد عمر وذلك لتدعيم صفوف الفريق الدفاعية خلال الموسم القادم. وعبر اللاعب عن سعادته بالانخراط ضمن صفوف الفريق وخوض تجربة احترافية أولى في الدوري البحريني لكرة القدم.

وأكد وكيل اللاعب باسل ختام نجل المدرب السوري المعروف محمد ختام مدرب اليرموك والأهلي صنعاء سابقا لليمن اليوم الرياضي أن اللاعب محمد فؤاد وقع مع الحالة البحريني عقدا لمدة سنه مُشيرا الى مبلغ العقد هو مبلغ 80 الف دولار يشمل مقدم العقد, والمرتب, فضلا عن شقه وسيارة وتذاكر سفر.

وأضاف ختام وان إدارة الصقر ذللت كل الصعاب لفؤاد على حد وصفه ,واعطته اخلاء الطرف دون اي مقابل ,وان اللاعب ممتن لتعاون الإدارة ووقوفها مع مصلحة اللاعب.

وأشار فؤاد الى أنه تم التوقيع على العقد بحضور رئيس جهاز كرة القدم في النادي عقب وصوله مباشرة يوم أمس ولمدة عام بعد موافقة ناديه السابق فريق الصقر بطل الدوري اليمني على رحيله.

ولفت مدافع الحالة الجديد الى أن هذه التجربة الاحترافية هي الأولى له معبرا عن سعادته لثقة الإدارة في انتدابه، ومبديا رغبته الكبيرة في تأكيد ثقة الإدارة والجهاز الفني به للعب دور محوري وأساسي في التشكيلة الأساسية للفريق الموسم المقبل.

الجدير بالذكر ان اختيار الحالة للاعب محمد فؤاد كان عطفاً على الأداء المميز الذي قدمه اللاعب مع منتخب بلاده في كأس الخليج الماضية بالرياض حيث قاد "فؤاد" الخط الخلفي لفريقه وكان أحد أبرز اللاعبين في صفوف منتخب اليمن، ويراهن الحالاويون عليه لسد النقص وترميم الخط الدفاعي للفريق في مسابقة الدوري.






  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020