شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
تصفيات اسيا للشباب: السعودي يعسكر في سلوفينيا والهند تستعد بكأس العالم للناشئين

تصفيات اسيا للشباب: السعودي يعسكر في سلوفينيا والهند تستعد بكأس العالم للناشئين

 24-10-2017    شبكة الرياضة اليمنية | أنور الشميري ©    384

ونحن على بعد عشرة أيام فقط من المباراة الإفتتاحية للتصفيات الأسيوية تحت 19 عاما والتي ستقام في المنطقة الشرقية وبالتحديد على إستاد الامير محمد بن فهد في الدمام بالمملكة العربية السعودية في الفترة من الرابع و حتى الثامن من نوفمبر المقبل يواصل منتخبنا الوطني للشباب إستعداداته في العاصمة صنعاء وسط قلق وترقب في الأوساط الرياضية حيث أنه وحتى هذة اللحظة لا يزال تاريخ المغادرة مبهما ، وعلى الأغلب - وكما حصل لمنتخب الناشئين - قبل أشهر سيغادر قبل البطولة بيومين أو ثلاثة.

السعودية تعسكر في سلوفينيا
أجرى المنتخب السعودي للشباب تحت 19 عاما معسكرة الإعدادي في سلوفينيا الشهر الفائت وخاض خلاله عددا من المباريات الودية مع أندية سلوفينية قبل أن يقابل مطلع الشهر الحالي منتخب البحرين للشباب وإستطاع الأخضر الفوز بنتيجة 3-0 ، وبعد العودة من سلوفينيا ، دخل المنتخب السعودي معسكرا إعداديا في مدينة الدمام وسيتخلله مباراتين وديتين أمام المنتخب اللبناني الشباب أولهما غدا الأربعاء والثانية بعد يومين.

الهند تشارك بمنتخب كأس العالم
المنتخب الهندي سيخوض التصفيات الحالية بنفس عناصر المنتخب المشارك في نهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة والتي تقام حاليا في الهند ، وكان المنتخب الهندي للناشئين خسر جميع مبارياتة في البطولة أمام الولايات المتحدة الأميركية 0-3 ، ثم أمام كولومبيا 1-2 ، واخيرا أمام غانا 0-3 .
ويغادر المنتخب الهندي إلى العاصمة القطرية الدوحة لإجراء معسكر قصير يلعب خلالة مباراة ودية أمام المنتخب القطري للشباب قبل أن يتوجة بعد ذلك إلى الدمام.

تركمانستان الغامض
لازال الغموض يكتنف معسكر الفريق التركماني والذي يجري هناك في تركمانستان ، وسينطلق مباشرة إلى السعودية الأسبوع المقبل، وكان منتخبنا الوطني للشباب قد إلتقى نظيرة التركماني في التصفيات الماضية (2015) في الحسا وتمكن منتخبنا من الفوز بهدف اللاعب محمد الحذيفي في الدقيقة 88.




  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020