YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
منتخبنا الشاب يخسر أمام السعودية بهدف لهدفين ويخفق في التأهل للنهائيات

منتخبنا الشاب يخسر أمام السعودية بهدف لهدفين ويخفق في التأهل للنهائيات

 08-11-2017    شبكة الرياضة اليمنية    450

خسر منتخبنا الوطني في فئة الشباب أمام نظيرة السعودية بنتيجة -2 في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2018 في إندونيسيا. ليخفق في التأهل للنهائيات.

وتقدم منتخب اليمن في الشوط الأول عبر هدف صقر إبراهيم الحربي (3)، قبل أن يرد منتخب السعودية بهدفين سجلهما حامد الغامدي (87) والبديل محمد مالي (90+3).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز الهند على تركمانستان 3-0 على ذات الملعب.وسجل امارجيت سينغ (74) وابيسيك هالدر (80) والبديل ادموند لارينديكا (90+3) أهداف الفوز لمنتخب الهند.
وتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من اليمن والهند ولا شيء لتركمانستان، حيث حصلت السعودية على بطاقة التأهل للنهائيات ، في حين أخفق منتخبنا اليمني في الحصول على مركز ضمن أفضل الثواني.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم السبت فوز السعودية على الهند 5-0 واليمن على تركمانستان 3-0، في حين شهدت الجولة الثانية يوم الاثنين فوز السعودية على تركمانستان 1-0 وتعادل الهند مع اليمن 0-0. ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني لتنضم إلى إندونيسيا المضيفة التي حصلت على بطاقة التأهل المباشر.



  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2021