شبكة الرياضة اليمنية

شبكة الرياضة اليمنية
         
         
منتخبنا الوطني يجري تمرينه الأول في دوشانبي

منتخبنا الوطني يجري تمرينه الأول في دوشانبي

 12-11-2017    شبكة الرياضة اليمنية | محمد الخميسي ©    268

أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء امس السبت تمرينه الأول في العاصمة الطاجيكيه دوشنبيه استعدادا لملاقاة منتخب طاجكستان يوم الثلاثاء القادم في الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا(الامارات 2019).
وقبل بدء الحصة التدريبية حث الأخ حسن باشنفر نائب رئيس الاتحاد - رئيس البعثة ، اللاعبين على الاستفادة من الوصول المبكر إلى طاجكستان (ثلاثة ايام قبل المباراة) بهدف الدخول اكثر في اجواء المباراة من خلال التعود على المناخ والملاعب وفارق التوقيت ، مطالبا الجميع ببذل الجهد في هذه المباراة المفصلية والتي ستكون سببا لتأهل المنتخب في حالة تحقيقه للفوز .
من جانبه طالب المدرب ابرهام مبراتو لاعبيه بزيادة التركيز والانضباط خلال الثلاثة الايام المتبقية للمباراة ، مشيرا إلى اهمية هذه المباراة وتحقيق الفوز فيها والتي تحتاج من جميع اللاعبين الاحساس بالمسئولية والدخول في اجواء المباراة منذ وصولهم إلى طاجكستان قائلا : اريدكم ان تدخلوا اجواء المباراة من الان ، سواء من حيث الانضباط والالتزام في فندق الإقامة او بتأدية المهام المطلوبة منكم خلال الحصص التدريبية ، لان ما سنركز عليه من تمارين هي عبارة عن الاسلوب الذي سنتبعه في المباراة القادمة ، لذلك اطلب منكم ان تستوعبوا ذلك جيدا وان تكونوا حاضرين ذهنيا ونفسيا وبدنيا .
عقب ذلك بدأ المنتخب حصته التدريبية التي اقيمت لمدة ساعة وعشرين دقيقة على ملعب فرونزيه ، كانت عبارة عن تمارين احماء عقبها لعب الكرات في مربعات ، ومن ثم لعب تقسيمه على فترتين تم خلالها تطبيق عدد من الجمل التكتيكية .

صفوف مكتملة .. بانتظار السروري
المحترفون عبدالواسع المطري وأيمن الهاجري ومحسن قراوي التقوا ببعثة المنتخب اثناء الترانزيت في مطار اتاتورك في تركيا ، وبالنسبة للاعب أحمد السروري فإنه سيصل فجر غد الاثنين وسيشارك مع زملائه اللاعبين في الحصة التدريبية الأخيرة التي تسبق المباراة .


  شبكة الرياضة اليمنية

         

 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
 المنتخب الأول
 المنتخب الأولمبي
 منتخب الشباب
 منتخب الناشئين
 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع

جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2019