شبكة الرياضة اليمنية

شبكة الرياضة اليمنية
         
         
. شمسان والمنصورة يكملان عقد نصف نهائي كأس الرئيس بعدن

. شمسان والمنصورة يكملان عقد نصف نهائي كأس الرئيس بعدن

 25-11-2017    خالد هيثم    290

التحق فريقي المنصورة وشمسان بمنعطف نصف نهائي كأس الرئيس لكرة القدم التي تقام برعاية رئيس الوزراء وتنظيم الاتحاد العام للعبة ، بعدما كانا في الموعد لحسم محطتي ربع النهائي التي جمعتهما بالروضة والانطلاق. على ملعب الفقيد العلواني حقق شمسان حضور مهم لنيل مبتغاه والذهاب الى المحطة قبل الاخيرة ، من خلال ثبات واضح في أداء لاعبيه في خطوطهم الثلاثة ، فكان تحرك لاعبي حريص وملتزم بعدم ترك المساحة في الخلف مع ظهور قدرات طيبة لدى لاعبي الأنطلاق المتمسكين بحظوظهم في بلوغ نصف النهائي ..فكان الأداء السجالي يرسم الخطورة على الشبكتين بتهديد مباشر لمهاجمي الفريقين ، وهو ما وضع شمسان في ممر الأسبقية عبر لاعبه المتألق محمد طارق الذي خدش شباك الانطلاق ليمنح فريقه الافضلية والمعنوية في هذا الشوط الذي انتهى بتقدم أبناء شمسان.

في الشوط الثاني حاول الانطلاق العودة بحضور ذهني جيد سعى فيه الذي الضغط على مماطق شمسان باكثر عدد ممكن ، فترك خلفه فراغات استغلها لاعبي شمسان فعزز محمدد طارق بهدف ثاني صعب به مهمة الأنطلاق الذي حاول جاهدا فصعق بهدف ثالث عبر عبدالرحمن خلدون ، فحاول لاعبي الانلاق مجددا فقلصوا الفرق بهدفين عبر محمد حسن ووهيب ، لتدخل المباراة منعطف مثير جدا ، كان فيه الأنطلاق يحاول قلب الطاولة بهدف تعديل النتيجة ، إلا ان محمد كارق كان في يومه ليكمل الهاتريك الشخصي بهدف رباع لفريقه ثم أضاف زميله محمد سالم هدف خامس انهى به المباراة بفوز شمساني مستحق وضعهم في مواجهة مرتقبة مع فحمان في نصف نهائي البطولة غدا الاثنين.
ادار اللقاء خلف اللبني وساعده مكسيم علي ناصر وعبدالله النعج وهاملي كليب رابعا.

في ملعب الشهيد صالح باحبيب البريقة ، لم ترتقي المباراة بين المنصورة والروضة الى الشكل المنتظر ، رغم محاولة الفريقين الأرتقاء باداءهم في مسعى تحقيق الفوز والمواصلة في مشوار البطولة التي لم يعد فيها سوى محطتين. جلال الهيثمي حقق الاسبقية للمنصورة في العشر دقائق الاولى ، ليخرج اللقاء من حالة الانكماش وعددية الدفاع ، فحاول الروضة وسعى المنصورة وتعددت الهجمات على الجانبين إلا ان كل تلك المساعي ظلت محاولات تاهت فيها النهائي في بعض الفرص السانحة ، ليصل اللقاء الى النهاية بفوز المنصورة والذهاب إلى مواجهة منتظرة مع الوحدة في نصف النهائي يوم غدا الاثنين في ملعب النصر.
ادار اللقاء خالد امين وساعده عنان محمد عبدالله وخلدون البرحي وسليم محمد رابعا.

اللجنة المنظمة للبطولة ومن خلال رئيسها الاستاذ عبدالجبار سلام الأمين العام المساعد للاتحاد العام لكرة القدم ، أكد أن المناسبة واهميتها وقيمتها وفقا لما تحمله مع معاني سامية ترتبط برئيس الجمهورية وموعد أحتفالات الوطن بالذكرى 50 للاستقلال الوطني 30 نوفمبر ، ستقدم جوائز قيمه وكبيرة عبارة عن سيارة كجائزة أولى ثم عشر جوائز اخرى لرواد مدرجات ملعب المباراة النهائية تقديرا للرياضة وجماهيرها .. حيث سيتم توزيع كوبونات خاصة مجانية سيتم السحب عليها مباشرة بين شوطي المباراة النهائية.


  شبكة الرياضة اليمنية

         

 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
 المنتخب الأول
 المنتخب الأولمبي
 منتخب الشباب
 منتخب الناشئين
 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع

جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2019