شبكة الرياضة اليمنية

شبكة الرياضة اليمنية
         
         
منتخبنا الوطني يخسر ودية عمان بهدف إستعداداً لخليجي 23

منتخبنا الوطني يخسر ودية عمان بهدف إستعداداً لخليجي 23

 15-12-2017    شبكة الرياضة اليمنية | محمد الخميسي    299

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة مباراته الودية امام نظيره العماني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد مجمع السلطان قابوس ببوشر في العاصمة العمانية مسقط ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس الخليج العربي ( خليجي 23) الذي سيقام في الكويت خلال الفترة (22ديسمبر 2017 – 5 يناير 2018) .

المباراة في سطور
دخل المنتخب المباراة بتشكيلة مكونة من محمد عياش في حراسة المرمى وفي الدفاع مدير عبدربه ومحمد فؤاد وعلاء نعمان ومحمد بارويس وفي الوسط احمد الحيفي واحمد سعيد وعلاء الصاصي وفي الهجوم عبدالواسع المطري وعماد منصور ومحسن قراوي.

مرت الدقائق العشرين الأولى من الشوط بجس النبض من المنتخبين وعدم الاندفاع وكانت اول المحاولات من الجانب العماني عبر رأسية جميل اليحمدي ، وكان الرد من جانب منتخبنا بتسديده يمينيه من خارج منطقة الجزاء عبر المهاجم عماد منصور اخطأت مرمى الحارس العماني فايز الرشيدي.

المحاولة الثانية والاخيرة لمنتخبنا في هذا الشوط كانت ايضا عبر عماد منصور الذي سدد كرة بيسراه على الطاير مستغلا الكرة العرضية المرسلة من عبدالواسع المطري ، لكن تسديدته اتجهت لمكان وقوف الحارس العماني لتستقر في احضانه .

هدف عماني
الشوط الثاني للمباراة بدأ بنفس اسلوب الشوط الأول ، ولكن هذه المرة استغل المنتخب العاني كرة عرضية في الدقيقة 57 مسجلا الهدف الأول والوحيد في المباراة برأسية المهاجم خالد الهاجري الذي وصلت له الكرة دون أي رقابه وحولها لشباك محمد عياش.

وحاول المنتخب تعديل النتيجة واجرى المدرب تغير أول بإشراك احمد ضبعان بدلا لمحسن قراوي ومن ثم تغيير ثان بإشراك عمار حمصان بدلا لمحمد فؤاد ، بغية اشراك اكبر عدد من اللاعبين وتقسيم جهد المباراة لبنهم كون المنتخب لم يخض اي مباراة منذ مباراته الاخيرة في طاجكستان قبل شهر ولم يجري أي تمرين إلا حصتين تدريبتين قبل هذه المباراة .

وفي النصف الاخير من الشوط اشرك المدرب لاعبي الارتكاز احمد علوس ووحيد الخياط مكان اللاعبين احمد الحيفي واحمد سيعد وحاولا امداد خط الهجوم بالكرات بمساعدة الصاصي التي شهدت اقتراب منتخبنا من مرمى نظيره العماني لكن دون تشكيل أي خطورة على مرمى الحارس فايز الرشيدي حتى بعد نزول اللاعب مناف سعيد بديلا لعماد منصور . لتنتهي المباراة بفوز المنتخب العماني بهدف نظيف .

- أدار المباراة الحكم الدولي البحريني نواف شكر الله بمساعده عبدالله الشماخي وناصر البوسعيدي ، وخالد الشقصي حكما رابعا .

- تغادر بعثة المنتخب مسقط ظه غد السبت متوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة لإجراء معسكر قصير حتى تاريخ 20 ديسمبر الجاري موعد توجه البعثة إلى الكويت للمشاركة في خليجي (23)


  شبكة الرياضة اليمنية

         

 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
 المنتخب الأول
 المنتخب الأولمبي
 منتخب الشباب
 منتخب الناشئين
 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع

جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2019