YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
إستعداداً لخليجي 23 : الإمارات تهزم العراق بهدف وحيد

إستعداداً لخليجي 23 : الإمارات تهزم العراق بهدف وحيد

 18-12-2017    شبكة الرياضة اليمنية - متابعات    422

في إطار إستعدادتهما لبطولة خليجي 23 الأسبوع المقبل حقق منتخب الإمارات فوزا صعبا على نظيرة العراقي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الوصل بدبي أمس الأحد.

بداية المواجهة سجلت أفضلية إماراتية، بفضل تحركات أحمد مال الله، ومحمد عبد الرحمن، اللذين شكلا ثنائيًا مميزًا، في ظل غياب الفاعلية العراقية.

وأسفرت أفضلية الإمارات، عن هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 38، عبر انفراد تام لأحمد مال الله. وسنحت فرصة تعديل النتيجة، لمنتخب العراق، من خلال علاء عبد الزهرة، إلا أن كرته مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني، أجرى المدربان عددًا من التغييرات، ما منح العراق أفضلية كبيرة، حيث أهدر منتخبها الكثير من الفرص. وتلقى عبد الزهرة كرة عرضية، لعبها على الطائر فعلت العارضة، فيما أبعد الحارس الإماراتي رأسية لمهند علي.

وسدد همام طارق بجوار القائم، فيما رد منتخب الإمارات عبر تسديدة عجب، من خارج منطقة الجزاء، حيث ردها الحارس البديل، محمد كاصد. وضغط منتخب العراق أكثر، فأهدر علي حصني كرة تلكأ في تمريرها، وفي الدقيقة الأخيرة، توغل همام طارق في دفاع الإمارات، إلا أن تسديدته كانت ضعيفة، ومرت بجوار القائم، لتنتهي المباراة بهزيمة فريقه بهدف وحيد.







  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020