YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
الميدالية البرونزية تختفي من خليجي 23

الميدالية البرونزية تختفي من خليجي 23

 22-12-2017    كووورة    403

اتخذت اللجنة الفنية لبطولة خليجي 23 بالكويت، العديد من القرارات في اجتماعها مساء اليوم الخميس، والخاصة بالمسابقة التي تنطلق غدًا الجمعة.

وقررت اللجنة في اجتماعها، تعديل اللائحة بطلب الإمارات لاستبدال لاعب واحد مصاب أثناء البطولة، كما اتفق المجتمعون على إلغاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وطالب الوفد العماني بزيادة عدد الفنيين والإداريين على مقاعد البدلاء من 8 إلى 11، وتمت الموافقة على الطلب، إضافة إلى التأكيد على أهمية تقديم الاحتجاجات بعد 4 ساعات من المباراة، بالإضافة إلى سقوط البطاقة الواحدة بعد دور المجموعات.

كما تم خلال الاجتماع اعتماد مد مباريات الأدوار النهائية إلى الأشواط الإضافية في حال التعادل بالوقت الأصلي، وفي حال استمرار التعادل في الأوقات الإضافية فإن اللقاء يحسم بركلات الترجيح.

وفيما يخص تحديد مراكز الفرق في المجموعات، سيتم اللجوء للمواجهات المباشرة، ثم فارق الأهداف، وعدد الأهداف المسجلة، البطاقات وأخيرًا القرعة القرعة.

وخصصت اللجنة لاستاد جابر 7 عيادات طبية، 8 إسعافات، إسعاف جوي، 60 مسعفًا، 3 أطباء ومستشفى ميداني، كما سيشهد ملعب نادي الكويت تواجد 5 إسعافات.

عُقد الاجتماع برئاسة حميد الشيباني بحضور أعضاء اللجنة بحضور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة وعضو لجنة الحكام الخليجية خليفة الدوسري.







  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2020