YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
اليابان تُفاجئ كولومبيا بانتصار تاريخي

اليابان تُفاجئ كولومبيا بانتصار تاريخي

 19-06-2018    FIFA.com ©    545

فاجأت اليابان نظيرتها كولومبيا على ملعب موردوفيا أرينا وضربت ثلاثة عصافير بحجر واحد؛ فقد حققت الإنتصار الأول في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما، وردت على الخسارة التي تلقتها في البرازيل 2014 بنتيجة (1-4) وافتتحت رصيدها النقطي بثلاث نقاط مهمة ضمن المجموعة الثامنة لكأس العالم روسيا 2018 FIFA.

لم يكن أحد يتوقّع تلك البداية الصاخبة للقاء؛ ركلة جزاء وطرد للمدافع الكولومبي كارلوس سانشيز وهدف ياباني يسجله شينجي كاجاوا. كل هذا غيّر من مخططات المدربين وربما على الأقل خوسيه بيكرمان الذي سرعان ما أجرى تبديلاً واحداً تبعه تحركات في تمركز اللاعبين، ليجعل هجومه أكثر فاعلية مع النقص العددي. ويُحسب للقائد راداميل فالكاو قتاله على كل كرة لينتزع ركلة حرة من العدم سمحت لزميله خوان كينتيرو بالتسجيل وجعل الكفة متعادلة قبل انتهاء الشوط الأول.

سيطرت اليابان على معظم مجريات الشوط الثاني بفضل الزيادة العديدة التي تملكها، ظل لاعبو "الساموراي" متواجدين في الهجوم وصنعوا العديد من الفرص، وتفوقوا على نظرائهم حتى بالمواقف الثابتة التي أتت بهدف ثان عبر يويا أوساكو. ويبدو أن الدرس الأول قد تم استيعابه، لذلك لم يسمحوا للكولومبيين بالعودة رغم مشاركة جيمس رودريجيز ثم كارلوس باكا اللذين دعما فالكاو في المقدمة، دون أن تثمر أي من المحاولات الهجومية في الدقائق الأخيرة.



  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2021