شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
إسبانيا تهزم إيران بهدف كوستا وتقتنص صدارة المجموعة الثانية

إسبانيا تهزم إيران بهدف كوستا وتقتنص صدارة المجموعة الثانية

 20-06-2018    شبكة الرياضة اليمنية ©    483

حققت إسبانيا فوزا مهما على منتخب إيران بهدف وحيد سجلة دييغو كوستا في الدقيقة الـ54 من المباراة ليقفز بإسبانيا إلى صدارة المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم 2018 بعد رفع رصيده إلى 4 نقاط ، في حين تجمد رصيد إيران عند النقاط الثلاث التي حصل عليها في مباراة الجولة الأولى أمام المغرب.

وكانت إسبانيا الطرف الأفضل إستحواذا بنسبة وصلت إلى 68% ، في حين لم يسدد منتخب إيران أي كرة فعلية على المرمى الإسباني ، وحصل دييغو كوستا على الكرة في الدقيقة 54 داخل منطقة الجزاء الإيرانية وأراد ان يسدد لكن الدفاع حاول إبعاد الكرة لترتد من قدمة وتذهب نحو الشباك مباغتة الحارس، ويعتبر هذا الهدف هو الثالث لكوستا في هذا المونديال بعد هدفية في مرمى البرتغال.

وقال فرناندو هييرو مدرب المنتخب الإسباني بعد اللقاء: - "بالامس كنا نقول أننا نريد النقاط، وقد كانت مباراة صعبة اليوم. لعبنا مباراة كما توقعناها تمام، إيران فريق قوي ومن الصعب أن تسجل ضدهم، هم لديهم أداء مميز سواء بالدفاع الذي يتميز بطول القامة، أو السرعة. لن أتحدث عن الذين لعبوا فقط بل كل اللاعبين اليوم كانوا ملتزمين ولعبنا بروح الفريق الواحد، هكذا يجب أن نبقى حتى آخر مباراة يمكننا أن نلعبها هنا، ثلاث نقاط مهمة جدا ".
- "بالطبع نحن راضون عن أداء اللاعبين، كانت مباراة صعبة جدا، ومعقدة في بعض فتراتها، عانينا من أجل الحصول على الكرة والحفاظ عليها، من الصعب جدا أن تفوز في مثل هذه الظروف".
- "المباراة الثالثة ستكون صعبة بالنسبة لنا أمام المغرب، انهزموا بصعوبة أمام البرتغال وهذا دليل على أنه لن يكون خصما سهلا، حتى لقاء البرتغال وإيران سيكون صعبا أيضا، نحن نشاهد هنا في روسيا أفضل منتخبات العالم، ربما غابت هولندا وإيطاليا لكن المنتخبات الموجودة هنا هي الأفضل".


  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020