YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
فرصة سانحة لفرنسا بمواجهة طموح بيرو

فرصة سانحة لفرنسا بمواجهة طموح بيرو

 21-06-2018    FIFA.com ©    632

تتقابل فرنسا وبيرو في مواجهة قد تكون حاسمة في تحديد مصير الفريقين معاً وكذلك في رسم معالم المجموعة الثالثة. فبينما يملك الديوك فرصة سانحة لحجز تذكرة العبور إلى مرحلة خروج المغلوب في حال الفوز، تحتاج بيرو إلى نقطة على الأقل لتجنب الخروج المبكر من كأس العالم FIFA في عودتها إلى عروس البطولات.

افتتحت فرنسا مشوارها بالفوز 2-1 على أستراليا، علماً أن الزُرق لم يقدموا أداءً مقنعاً، حيث لم يضمنوا النقاط الثلاث إلا بهدف طائش سجله الأستراليون في مرماهم على نحو غير متوقع. لكن فرنسا تزخر بترسانة ​​من النجوم العالميين في خط الهجوم، إذ من المستبعد أن يتكرّر ذلك الأداء الباهت مرة أخرى في ظل وجود عمالقة في الخط الأمامي.

في المقابل، يسود الإعتقاد في أوساط الجماهير البيروفية بأن فريقها يستحق مزيداً من الحظ بعد خسارته المفاجئة 1-0 أمام الدنمارك يوم السبت في أول مباراة له في كأس العالم FIFA بعد 36 عاماً من الغياب. لعل توتر البداية قد زال الآن، ولكن الضغط لا يزال ملقى على ممثل أمريكا الجنوبية الذي لم يعد أمامه سوى هامش ضئيل للخطأ ضد خصم من المستوى الرفيع.

هل تعلم؟
هذان الفريقان لا يعرفان بعضهما البعض، حيث يعود اللقاء الوحيد بين البلدين إلى أبريل/نيسان 1982، قُبيل الظهور البيروفي السابق في كأس العالم FIFA، علماً أن الفوز في تلك المناسبة كان من نصيب أبناء أمريكا الجنوبية بهدف واحد في باريس.

التشكيلتان المُحتملتان
فرنسا: هوجو لوريس؛ بينجامين بافار، سامويل أومتيتي، رفاييل فاران، لوكاس هيرنانديز، بلايز ماتويدي، نجولو كانتي، بول بوجبا، أنطوان جريزمان، كيليان مبابي، أوليفييه جيرو

بيرو: بيدرو جاليسي؛ لويس أدفينكولا، ألبرتو رودريجيز، كريستيان راموس، ميجيل تراوكو، بيدرو أكينو، يوشيمار يوتون؛ إيديسون فلوريس، أندريه كاريو، جيفرسون فارفان. باولو جيريرو.







  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020