YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
فوز برازيلي متأخر على كوستاريكا

فوز برازيلي متأخر على كوستاريكا

 22-06-2018    FIFA.com ©    438

عصف منتخب البرازيل بأحلام كوستاريكا عندما انتزع الفوز في الأنفاس الأخيرة من عمر المواجهة التي جمعت المنتخبين في سانت بطرسبيرج في المجموعة الخامسة.

فبينما سجل فيليب كوتينيو ونيمار هدفين متأخرين منحا بهما الفوز الأول للسيليساو في كأس العالم روسيا 2018 FIFA، تبخّرت آمال ممثل أمريكا الوسطى في التقدم إلى مرحلة خروج المغلوب في أعقاب تلقي هزيمتين متتاليتين.

سيطر البرازيليون على المباراة من البداية إلى النهاية، حيث استحوذوا على الكرة بنسبة الثُلثين علماً أن معظم فترات اللعب تركّزت في نصف ملعب كوستاريكا. وكانت الفرص قليلة في بداية اللقاء، حيث كانت أفضلها من نصيب لوس تيكوس عن طريق بورخيس عبر هجمة مضادة خاطفة.

لكن البرازيليين كثّفوا ضغطهم بعد الإستراحة، رغم أنهم أهدروا الفرص الواضحة التي أتيحت لهم. وبينما ارتّدت إحدى محاولات جابرييل جيسوس من العارضة، تعيّن على راقصي السامبا الانتظار حتى بداية الوقت المحتسب بدل الضائع ليفتتح كوتينيو التسجيل بانقضاضه على كرة طائشة أمام المرمى، قبل أن يُضاعف نيمار النتيجة في الثواني الأخيرة.

جائزة أفضل لاعب في المباراة
أضاف فيليب كوتينيو هدفًا ثانيًا إلى رصيده الشخصي في روسيا 2018، كما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية على التوالي، بعدما تألق من جديد في صفوف السيليساو.

الرقم
7 - تؤكّد الإحصائيات السيطرة الواضحة لمنتخب البرازيل في هذه المباراة وقد كان هدف نيمار في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع هو الأكثر تأخراً على الإطلاق في نهائيات كأس العالم FIFA.







  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2020