شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
المكسيك تسعى لتأكيد تألقها أمام كوريا الجنوبية

المكسيك تسعى لتأكيد تألقها أمام كوريا الجنوبية

 23-06-2018    FIFA.com ©    377

يُمكن أن تشهد المجموعة السادسة من كأس العالم روسيا 2018 FIFA أول المتأهلين إلى دور الستة عشر في حال فازت المكسيك على كوريا الجنوبية يوم السبت في روستوف ولم تتغلّب ألمانيا على السويد في سوتشي في المباراة التالية.

يصل منتخب المكسيك بمعنويات مرتفعة وثقة عالية بعد فوزه المذهل على الألمان في مباراتهم الإفتتاحية. حيث أظهر في تلك المباراة أنه يملك هجوماً قوياً ودفاعاً صلباً: حافظ على نظافة الشباك في ست من مبارياته الثماني الأخيرة. ولكنه هذه المرة سيتحمّل ثقل المباراة، على الرغم من أنه لطالما حقق نتائج جيدة ضد الفرق الآسيوية. في النهائيات العالمية، بعدما فاز عليهم في المباريات الثلاث التي خاضها ضدهم، بما في ذلك تغلّبه على خصمه المقبل، كوريا الجنوبية، بنتيجة 3-1 في فرنسا 1998.

في المقابل، تحتاج كوريا الجنوبية إلى جرعة من الثقة. إذ لم تقدّم الكثير هجومياً ضد السويد - لم تهزّ الشباك في مبارياتها الثلاث الأخيرة - ولم تحقّق القوز في مواجهاتها السبع الأخيرة في كأس العالم FIFA. وبالتالي، يجب أن تطرد أشباح الماضي بأسرع وقت إن أرادت مواصلة المشوار في روسيا.

هل تعلم؟
خسرت المكسيك مباراتين فقط من آخر 18 مباراة خاضتها في دور المجموعات. حيث حصدت 9 انتصارات و7 تعادلات. وكانت الهزيمتان ضد البرتغال (2-1) في ألمانيا 2006 وضد أوروجواي (1-0) في جنوب أفريقيا 2010.

التشكيلتان المُحتملتان
كوريا الجنوبية: جو هيونوو؛ لي يونج، كيم يونججوون، جانج هيونسوو، كيم مينوو؛ كي سونجيوينج، جونج وويونج، لي جايسونج؛ هوانج هيتشان، سون هيوننجمين، لي سيونجوو.

المكسيك: جييرمو أوتشوا؛ كارلوس سالسيدو، هوجو أيالا، هيكتور مورينو، خيسوس جاياردو؛ ميجيل لايون، هيكتور هيريرا، أندريس جواردادو؛ كارلوس فيلا، خافيير هيرنانديز، هيرفينج لوزانو.


  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020