شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
ألمانيا تبحث عن نقاطها الأولى

ألمانيا تبحث عن نقاطها الأولى

 23-06-2018    FIFA.com ©    401

لا أحد بأمان في كأس العالم FIFA، ولا حتى حامل اللقب؛ بعد تتويج الألمان العام الماضي بلقب كأس القارات بسهولة وبفريق شاب، أعادهم المكسيكيون إلى أرض الواقع بفضل سرعتهم وروحهم القتالية.

ويبدو أن السويد ستكون خصماً عنيداً أيضاً لكتيبة المانشافت التي يجب عليها أن تُراهن أكثر على الإبداع والسلاسة في الهجوم إن أرادت العودة إلى سكة الإنتصارات، خاصة إذا فازت المكسيك على كوريا الجنوبية في المباراة الأولى يوم السبت.

بعد فوزها في مباراتها الإفتتاحية على الفريق الآسيوي، لا ينبغي على السويد أن تعقّد الأمور كثيراً لأنها ستلعب هذه المباراة بأفضلية وأريحية أمام خصم يعرفه تمام المعرفة.

هل تعلم؟
من بين جميع المباريات في دور المجموعات التي أقيمت حتى الآن في روسيا 2018، تُعتبر مواجهة ألمانيا ضد السويد الأكثر تكراراً. إذ تواجه الفريقان 36 مرة في تاريخهما. فازت ألمانيا 15 مرة مقابل 12 هزيمة و9 تعادلات. أما في النهائيات العالمية، فالحصيلة هي 3 انتصارات للمانشافت مقابل خسارة وحيدة.

التشكيلتان المُحتملتان
ألمانيا: مانويل نوير؛ جوشوا كيميتش، جيروم بواتينج، ماتس هاملز، يوناس هيكتور؛ إلكاي جوندوجان، توني كروس؛ توماس مولر، مسعود أوزيل، ماركو رويس؛ ماريو جوميز.

السويد: روبين أولسن؛ ميكايل لوستيج، فيكتور ليندولف، أندرياس جرانكفيست، لودفيج أوجوستينسون؛ فيكتور كلايسون، سيباستيان لارسون، ألبين إيكدال، إيميل فورسبرج؛ ماركوس بيرج، أولا تويفونين.






  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020