شبكة الرياضة اليمنية

شبكة الرياضة اليمنية
         
         
في ثاني مواجهاته بغرب اسيا منتخب الناشئين يكسب العراق بهدفي اليزيدي

في ثاني مواجهاته بغرب اسيا منتخب الناشئين يكسب العراق بهدفي اليزيدي

 03-08-2018    علي باسعيدة    331

استطاع منتخبنا الوطني للناشئين في ثاني مواجهاته ببطولة غرب اسيا للناشئين الخامسة عشره لكرة القدم من اجتياز حامل اللقب المنتخب العراقي بهدفين لنجم منتخبنا عبد الرحمن اليزيدي وذلك في المواجهة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على إستاد عمان الدولي..
منتخبنا في هذه المباراة لعب بتشكيل مكون من عبدا لله السعدي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع أكرم عادل وسلطان ثابت وحمزة محمد يتقدمهم اسأمه البعداني وفيصل عبدا لله وسعد القعود وتأمر سنان و سيف فضل فيما تكون الهجوم من الثنائي يحي عصام وعبد الرحمن اليزيدي واستطاع من خلالها من السيطرة على وسط الميدان وفرض أفضليته مما مكنه من تسيير المباراة بحسب مايريد ويحقق فوزا سهلا كان يمكن إن يكون بأكثر من ثلاثة أهداف.
× المنتخب العراقي حامل لقب النسخة الاخيره الذي لعب بعناصر تملك القوة البدنية والمهارية وبلاعبين ناشئين وليسوا ببراعم كما يردد البعض وبجهاز فني يملك الخبرة بقيادة الكابتن فيصل عزيز انحصر لعبه في وسط الميدان ولم يشكل أي خطورة تذكرعلى مرمانا إلا فيما ندر.
شوط المباراة الأول كانت الأفضلية فيه لمنتخبنا الذي كان الطرف الأفضل وهدد المرمى العراقي بأكثر من كرة أخطرها راسية /تأمر سنان في الدقيقة 40 وانفرادية اسأمه البعداني في الدقيقة 93.
ومع مطلع الشوط الثاني فرض منتخبنا اسلوبة وسيطر على وسط الملعب وتحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 48 تصدى لها مدافعنا الكابتن سلطان وأطاح بها فوق المرمى..
الأمر الذي أعطى منتخبنا دافعا وحافزا اكبر لكسب المباراة وأبدع لاعبونا في التمرير والاختراق حيث كانت لتمريرات فاكهة الوسط تامر سنان وعرضيات الخلوق النجم اسأمه البعداني اثر السحر على منتخبنا ترجمها المتألق قلب الهجوم عبد الرحمن اليزيدي إلى هدفين ...
الهدف الأول سجله في الدقيقة 62 اثر تموضعه الصحيح داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في المرمى العراقي فشل الحارس في التصدي لها .. ليع ويسجل هدف ثانيا انهي به اللقاء..
ليحقق منتخبنا أول فوز ويكسب أول ثلاث نقاط في البطولة..


  شبكة الرياضة اليمنية

         

 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
 المنتخب الأول
 المنتخب الأولمبي
 منتخب الشباب
 منتخب الناشئين
 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع

جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2019