شبكة الرياضة اليمنية

شبكة الرياضة اليمنية
         
         
منتخبنا يختتم مشوارة في كأس اسيا تحت 16 عاما بخماسية في مرمى الأردن

منتخبنا يختتم مشوارة في كأس اسيا تحت 16 عاما بخماسية في مرمى الأردن

 27-09-2018    AFC    326

كوالالمبور - فاز منتخب اليمن على الأردن 5-1 يوم الخميس على الإستاد الوطني في بوكيت جليل، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018 في ماليزيا.
وسجل فيصل سيف (14 و73 من ضربة جزاء) وتامر سنان (16) وسعد القعود (24) والأردني محمد جمال (25 بالخطأ في مرمى فريقه) أهداف اليمن، في حين أحرز رزق بني هاني (75 من ضربة جزاء) هدف الأردن الوحيد.
وأكمل منتخب الأردن المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع محمد بني ياسين في الدقيقة 71 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز كوريا الشمالية على عُمان 3-1 على ستاد ام بي بي جيه في كوالالمبور.
وتصدر منتخب كوريا الشمالية ترتيب المجموعة المنتخب العماني برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لعمان و3 لليمن ونقطتين للأردن.
وفي الدور ربع النهائي يلتقي منتخب كوريا الشمالية يوم الأحد مع طاجيكستان ثانية المجموعة الأولى، في حين تلتقي عمان مع اليابان أولى المجموعة الأولى.

وبدأ منتخب اليمن المباراة باندفاع هجومي بحثاً عن تحقيق نتيجة جيدة في ختام مشوار المشاركة في البطولة.
وأسفر الاندفاع اليمني عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 إثر تمريرة صادق الجلال داخل المنطقة إلى فيصل سيف ليسدد بعيداً عن متناول الحارس الأردني أسامة محمود.
وضاعف منتخب اليمن النتيجة بعد دقيقتين عندما مرر فيصل الجلال الكرة إلى تامر سنان الذي تخلص من ثلاثة مدافعين قبل أن يسدد في الشباك (16).
واستمر الهجوم اليمني ليسجل سعد القعود الهدف الثالث عبر ضربة حرة مباشرة نفذها متقنة في المرمى (24).
ثم جاء الهدف الرابع بنيران صديقة، بعدما حاول المدافع الأردني محمد جمال إبعاد رأسية خالد عودالي لكنه حول الكرة بالخطأ داخل مرمى فريقه (25).
في الشوط الثاني ظهر منتخب الأردن بصورة مغايرة، وضغط على مرمى اليمن سعياً لتعديل النتيجة، ولكنه عانى في إنهاء الهجمات مع إهدار العديد من الفرص.
في المقابل ضاعت على المنتخب اليمني فرصة خطرة في الدقيقة 60 عبر ضربة حرة مباشرة نفذها فيصل سيف وأبعدها الحارس الأردني أسامة محمود.
وحسم منتخب اليمن النتيجة بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 73 عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة إعاقة محمد بني ياسين لفيصل سيف داخل منطقة الجزاء، فطرد بني ياسين، وسجل فيصل سيف بنجاح.
وسجل المنتخب الأردني هدفه الوحيد في الدقيقة 75 عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة أمين فريد للإعثار داخل المنطقة، ونفذها رزق بني هاني بنجاح.


  شبكة الرياضة اليمنية

         

 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
 المنتخب الأول
 المنتخب الأولمبي
 منتخب الشباب
 منتخب الناشئين
 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع

جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2019